السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الحكم على طليق بريتني سبيرز بعدم الاقتراب منها لـ3 سنوات

الحكم على طليق بريتني سبيرز بعدم الاقتراب منها لـ3 سنوات

جيسون الزوج الأول للمغنية

أصدر المدعي العام لمقاطعة فينتورا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أمراً تقييدياً في مواجهة زوج بريتني سبيرز السابق، جيسون أليكاسندر، يلزمه بعدم الاقتراب منها أو من أماكن تواجدها لمدة تصل إلى 3 سنوات مقبلة.

ويشمل أمر التقييد حارس الأمن ريتشارد يوبلير، الذي تصدى لاقتحام زوج المغنية الأول منزلها ومحاولة إفساد حفل زواجها من خطيبها سام أصغري الخميس الماضي.

وأفاد موقع Page Six بأن الحكم يلزم جيسون بالبقاء على بعد 100 ياردة على الأقل من سبيرز، وأيضاً من حارسها الأمني يوبلير، وألا يحاول التواصل مع أي منهما على الإطلاق، وهو ما يشمل عدم التواصل بالمكالمات الهاتفية أو رسائل وسائط التواصل الاجتماعي.

ورفض الممثل ونجم التلفزيون الأمريكي الاعتراف بتهمتي التعدي على ممتلكات الغير والتخريب، لكن المحكمة أدانته بتهمة المطاردة الجنائية.

وبموجب أمر التقييد، لن يكون بإمكان جيسون حيازة الأسلحة، كما يلزمه الحكم بتسليم أي أسلحة نارية بحوزته.

وبالإضافة للحكم، سيكون على جيسون عرض نفسه على سلطات المراقبة خلال 24 ساعة من إطلاق سراحه، كما سيخضع للمراقبة عبر سوار الكاحل من قِبل إدارة المراقبة القانونية بمقاطعة فينتورا.

من جهته أعرب محامي سبيرز، ماثيو روزنغارت، عن امتنانه لمكتب المدعي لمقاطعة فينتورا لتعامله الحاسم مع حادثة اقتحام حفل زفاف موكلته، وقال إن «الحكم يرسل رسالة رادعة لكل من يفكر في انتهاك القانون والتعدي على حياة الآخرين».

وذكرت تقارير أن جيسون كان مسلحاً بسكين عندما اقتحم منزل سبيرز ووصل لمكان خيمة حفل زفافها، ووثق فعلته بالفيديو المباشر عبر حسابه على تطبيق إنستغرام.

يذكر أن زواج جيسون من المغنية في العام 2004 دام 55 يوماً فقط، وقد ارتكب الممثل سلسلة من المخالفات الجنائية خلال الأعوام الأخيرة.