السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بيري يتبرع بنصف مليون دولار لمسرح أبولو

بيري يتبرع بنصف مليون دولار لمسرح أبولو

أظهر الممثل والمنتج السينمائي تايلر بيري كرمه لدى تكريمه في مسرح أبولو بجائزة «التأثير» عن مسيرته السينما والتلفزيون وعالم الأعمال، وتبرع لقاعة الموسيقى الشهيرة في حي هارلم بمدينة نيويورك بمبلغ 500 ألف دولار.

وأعرب بيري لدى تسلمه الجائزة التقديرية من الممثلة ووبي غولدبيرغ عن فخره بالتكريم مشيراً إلى مكانة قاعة الموسيقى الشهيرة كنقطة انطلاق للعديد من أبرز مشاهير الموسيقى والغناء في الولايات المتحدة.

وقال: «أود أن أشكر الجميع، عندما يتم تكريمك من قبل مكان يرتبط بإرث الموسيقى وموقع تاريخي مثل مسرح أبولو، يجب أن تحترم ذلك وتقدّره».

وشجع بيري حضور حفل الربيع السنوي في قاعة الموسيقى على تذكر التاريخ والتفكير في قصص الأساطير الذين مرت مسيرتهم عبر مسرح أبولو.

وساعد المسرح في صعود عدد من أساطير الموسيقى إلى خطواتهم الأولى في سلم الشهرة، أبرزهم مايكل جاكسون، أريثا فرانكلين، ستيفي وندر، بيلي هوليداي وستيفاني ميلز.

وقال بيري: «أود التبرع بنصف مليون دولار للتأكد من استمرار هذا المكان في النمو والازدهار».

وساهم تبرع بيري في وصول حفل تبرعات الربيع لمسرح أبولو، الذي قدمه الممثل الكوميدي كينان طومسون، إلى رقم قياسي بلغ 3.7 مليون دولار.

وفي الأول من يونيو الجاري تلقى بيري تكريماً من جامعة إيموري الأمريكية، التي منحته الدكتوراه الفخرية في حفل تخرج الطلبة لعام 2022، لدوره في دعم برامجها بالمنح الدراسية ومساعدة الطلاب على إنهاء تعليمهم بلا ديون مالية.

وعلى مدار ما يقرب من 30 عاماً من حياته، أنتج الممثل ورجل الأعمال ما يقرب من 17 فيلماً ناجحاً و20 مسرحية و7 مسلسلات تلفزيونية.