السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

طفلة «مان أون فاير» تعود لمشاركة واشنطن فيلمه الجديد

بعد مرور نحو عقدين من ظهورها في دور طفلة يقاتل بطل فيلم «مان أون فاير» لإنقاذها من عملية اختطاف في المكسيك، تعود الممثلة داكوتا فانينغ للظهور مع الممثل المخضرم دينزل واشنطن في فيلم جديد.

وتستعد الممثلة البالغة 28 عاماً للانضمام لنجم أفلام الحركة في الجزء الثالث من فيلم "The Equalizer" الذي يؤدي فيه واشنطن دور البطل روبرت ماكول، حسبما ذكرت مجلة "ديدلاين".

وظهرت داكوتا في أول مشاركة لها مع نجم سينما الحركة والإثارة في فيلم "Man On Fire" عام 2004 في دور الطفلة "بيتا"، ولعب واشطن دور ضابط سابق في وكالة المخابرات المركزية تتعاقد مع عائلة ثرية في المكسيك لحماية ابنتهما من عصابات الاختطاف.

وساهم الفيلم في صعود الممثلة إلى النجومية في سن مبكرة، كما كان بداية إظهار واشنطن لمهارته في أداء أدوار الأكشن.

ولم تتضح بعد معلومات عن حبكة فيلم "The Equalizer 3" لكن من المؤكد أن المخرج أنطونيو فوكوا سيستفيد من التناغم المثبت بين الوجهين على الشاشة.

وتستند سلسلة أفلام الحركة والإثارة لبرنامج تلفزيوني في الثمانينيات يحمل نفس الاسم، وحقق الفيلم الأول الصادر في 2014 رواجاً شجع منتجيه على إصدار نسخة ثانية بعد 4 أعوام.

وحصد الفيلم الأول 192 مليون دولار من إيرادات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، واستمر النجاح مع الفيلم الثاني الذي بلغت إيراداته أكثر من 190 مليون دولار.

وفي تصريحه لموقع «كوليدر» في يناير الماضي أكد واشنطن مشاركته في إصدار جزء ثالث من فيلم الحركة والإثارة.

وقال النجم الفائز بجائزة الأوسكار: «كتبوا سيناريو الفيلم، لذا أنا مصمم على القيام به، يجب أن أستعيد قوتي للعودة لضرب الناس مرة أخرى».

ولعب الممثل البالغ 67 عاماً دور البطولة في فيلمي "The Little Things" و"The Tragedy of Macbeth" في عام 2021.