السبت - 14 ديسمبر 2019
السبت - 14 ديسمبر 2019

فن توزيع الصور والإطارات في المنزل

تحتل الصور مكانة خاصة بقلوبنا، لارتباطها بأجمل ذكرياتنا، كالتخرج، أو الزفاف، أو الطفل الجديد، لذلك يهتم كثيرون بالاستعانة ببراويز الصور أو اللوحات التي تحمل مناظر طبيعية، أو حتى بعض الرسائل الإيجابية التي أصبحت مصدر اهتمام العديد من الأشخاص لوضعها في منازلهم أو مكاتبهم، لكن كيف يمكن اختيار وتوزيع الصور والإطارات في المنزل؟

اختيار الألوان

قبل اختيارك لإطارات الصور أو اللوحات التي ترغبين في تعليقها بمنزلك، عليكِ أولاً الانتباه للون أثاث منزلك، فاختيار ألوان الإطارات مهم جداً لضمان تناسقها مع قطع الأثاث، ورغبتك في استخدام إكسسوارات فضية أو ذهبية أو حتى ملونة.

حائط الذكريات

تتجه العديد من العوائل اليوم إلى تخصيص حائط في المنزل لتخليد ذكرياتهم، وتلاقي هذه الفكرة رواجاً كبيراً اليوم، ويكاد لا يخلو أي منزل من حائط الذكريات الذي يوثق أجمل اللحظات، يمكنك على سبيل المثال اختيار الصور بالأبيض والأسود.

فن توزيع الصور

يعتمد فن توزيع الصور غالباً على المساحة، فإذا كانت مساحة غرفة المعيشة صغيرة لا يمكنك الإكثار من الصور أو اللوحات، بإمكانك اختيار لوحة رئيسة، وتوزيع بعض الإطارات الصغيرة على الطاولات الجانبية للأرائك.

الاستعانة بالأرفف

يمكنك الاستعانة بالأرفف الخشبية، وبمختلف الألوان طبقاً للون أثاث المنزل، ومن خلالها يمكنك ترتيب عدد من إطارات الصور بأحجام مختلفة.

رسائل إيجابية في المنزل

لا يوجد أجمل من بث الطاقة الإيجابية داخل أرجاء المنزل، وذلك من خلال الاستعانة ببعض الرسائل أو الحكم التي تبث روح التفاؤل لكل من يقرأها بشكل يومي، حيث أصبحت هذه الصيحة دارجة جداً في عالم الديكور.

قم باختيار الإطارات ذات الرسائل الإيجابية

#بلا_حدود