الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

الرئيس الكوري يستقبل محمد بن زايد في «البيت الأزرق»



استقبل مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا، الأربعاء، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجرت لسموه مراسم استقبال رسمية لدى وصوله والوفد المرافق إلى ساحة «البيت الأزرق» في سيؤول، حيث بدأت المراسم بأخذ صورة مع الرئيس الكوري وأطفال بالزي التقليدي الكوري، تلا ذلك عزف السلامين الوطنيين لدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا ثم تفقد سموه يرافقه الرئيس الكوري ثلة من حرس الشرف اصطفت تحية لسموه.


ثم صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الوزراء وكبار المسؤولين الكوريين الذين رحبوا بزيارة سموه إلى بلادهم.

والتُقطت لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الكوري صور مع مجموعة من الطلبة الكوريين الذين ارتدوا الزي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للإعراب عن مدى سعادتهم وترحيبهم بزيارة سموه إلى كوريا.

وسجل سموه كلمة في سجل الضيوف أعرب خلالها عن سعادته بزيارة كوريا البلد الصديق، والتعرف عن قرب إلى ثقافتها وتقاليدها وحضارتها العريقة، وقال سموه «سعدت بلقاء فخامة الرئيس مون جيه إن، في إطار العمل المشترك على دفع علاقاتنا إلى الأمام على المستويات كافة .. أقدر عالياً صداقته وحكمته وأثمن العمل معه .. العلاقات الإماراتية - الكورية متميزة ومتنامية ونتطلع دائماً إلى مزيد من التطوير لهذه العلاقات».
#بلا_حدود