الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أبرز إطلالات النجمات في حفل SAG Awards 2022

انطلق منذ ساعات قليلة حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة الثامن والعشرين SAG Awards، الذي يكرم بعضاً من أفضل العروض التلفزيونية والأفلام لهذا العام من قبل الممثلين، في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وشاهدنا بالطبع مجموعة مميزة من إطلالات النجمات المختلفة، التي خطفت أنظار عدسات الكاميرات، نستعرضها بالسطور التالية.

نيكول كيدمان

خطفت نيكول كيدمان الأنظار في حفل SAG Awards بإطلالتها بهذا الفستان الأسود، مع القصّة الأنثوية التي تبرز جمالها، من توقيع سان لوران.

جادا سميث

أطلّت جادا سميث الممثلة الأمريكية وزوجة ويل سميث، بفستان مع ستايل قديم، منفوش، مع أكمام طويلة، باللون الأزرق البحري من توقيع Gareth Pugh.

ليدي غاغا Lady Gaga



أما ليدي غاغا فقد اختارت ستايل أكثر أنوثة، جاء باللون الأبيض، مع قصّة كلاسيكية باللون الفضي للجزء الأمامي، من توقيع آرماني برايف، واعتمدت مع الفستان مجوهرات فاخرة من Tiffany & Co.

سيلينا غوميز Selena Gomez



كانت إطلالة سيلينا غوميز بسيطة وناعمة للغاية، لفستان أسود طويلة بقصّة مستقيمة، مع أكمام منفوشة، من توقيع أوسكار دي لارنتا، اعتمدت معه عقداً فاخراً من بولغري.

روزاريو دوسن Rosario Dawson



اختارت الممثلة الأمريكية روزاريو دوسن فستاناً أسود من توقيع أوسكار دي لارنتا أيضاً، يتميز بقصّة منفوشة، مع لمسة أنيقة تُبرز الخصر، لإطلالة أنثوية، وقد أكملت اللوك بأقراط أذن متدلية من شوبارد.

كرستين دانست Kirsten Dunst



بدت كرستين دانست أنيقة ومميزة بالفستان الأحمر البراق من Erdem، تميز بقصّة انسيابية مع أكمام منسدلة، واختارت مع اللوك مكياجاً فرنسياً ناعماً وأحمر الشفاه الفاقع.

هيون يونج Hoyeon Jung



نجمة Squid Game هيون يونج كانت من أبرز الحضور في حفل SAG Awards، والتي اعتمدت فستاناً أسود لامعاً مع تطريزات بالخيوط الفضية، من توقيع لويس فويتون.

هيلين ميرن Helen Mirren



اختارت هيلين ميرن ستايل أقرب لأجواء الباربي، لفستان بينك مع قصّة منفوشة، وتطريزات الورود اللامعة على الكتف وأحد جانبي الخصر، من دوقيع دولتشي أند غابانا.

إيل فانينغ Elle Fanning



في المقابل اختارت إيل فانينغ التخلي عن ستايل الفساتين أثناء ظهورها في حفل SAG Awards، حيث اعتمدت بنطلوناً أسود لامعاً عالي الخصر، وسديرياً أبيض كريمياً مع قميص شيفون وربطة عنق حريرية باللون البينك المخملي، من توقيع غوتشي، بينما اختارت المجوهرات من كارتييه.

كيري واشنطن Kerry Washington



اختارت كيري واشنطن اللون النيون الفاقع ليكون عنوان إطلالتها بالحفل، حيث اختارت فستاناً منفوشاً من بعد الخصر، مع قصّة ملفوفة Wrap من توقيع Celia Kritharioti.

ريز ويزرسبون Reese Witherspoon



أطلّت ريزر ويزرسبون بفستان أسود ميدي، من دون أكمام، مع حزام خصر عريض من الستان، من توقيع Schiaparelli.

سلمى حايك Salma Hayek



اختارت سلمى حايك فستاناً من الستان الحريري، مع كسرات بسيطة، وقصّات الـ Wrap، من توقيع غوتشي.