الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

اللون الذهبي وحزام الخصر يهيمنان على عرض أزياء رالف لورين

تزامناً مع أسبوع نيويرك للموضة توالت عروض الأزياء التي تهدف إلى طرح آخر صيحات الموضة وكان آخرها عرض أزياء رالف لورين الذي طرح تشكيلة صيف 2019.

وجاءت فكرة عرض الأزياء في متجر تم فيه وضع طاولات لتناول القهوة والوجبات الخفيفة أثناء الاستمتاع بمشاهدة العرض الذي حضره العديد من المشاهير والعارضين.

واتسمت تشكيلة لورين لهذا الموسم بالعصرية والبساطة، وكان اللون الذهبي هو الغالب بين الألوان المختارة، والذي تألقت به عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد إذ ارتدت فستاناً ذهبياً من تصميم لورين يتميز بحزام ناعم جداً بمنطقة الخصر، وبنمط مكسر من الأسفل.

بينما أطلت عارضة الأزياء كارولين ميرفي في ذات العرض وعرضت من التشكيلة فستاناً أبيض اللون طويلاً، يتميز أيضاً بحزام أسود بمنطقة الخصر، وبرتبيتن باللون الأسود بمنطقة الكتفين.

ولا بد أن العرض لن يخلو من النمط العسكري نوعاً ما حيث أطلت عارضة الأزياء تايلور هيل ببدلة بيضاء أشبه ببدلة الضابط البحري.

وما إن انتهت عارضة الأزياء جوان سمالز من عرض أزياء توم فورد، لتطل بإطلالة جديدة بعرض أزياء رالف لورين متألقة بجمبسوت أبيض اللون أيضاً يتميز بحزام ذهبي اللون.

وحضرت العرض الممثلة الأمريكية «كاثرين نيوتن» وتألقت بفستان ذهبي يليق بلون بشرتها، وأيضاً من بين الحضور تواجدت الممثلة الأمريكية كاميلا بيل وكنت مرتدية قميصاً أسود اللون وبنطالاً من اللون ذاته ونسقت معهما حزاماً من اللون الأسود أيضاً.

وشهدت كاثرين نيوتن نجمة «بيج ليتل كيز» في فستان من الذهب، في حين بدت الممثلة والموضة حبيبة كاميلا بيل في نيويورك بارتداء قميص أسود مزين بسترة سوداء وبنطلون أسود وحزام.

#بلا_حدود