السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مجموعة استثنائية في عرض ألكسندر مكوين لخريف وشتاء 2019

قدمت دار ألكسندر مكوين في باريس متمثلة بمديرتها الإبداعية سارة بيرتون مجموعة استثنائية لموسم خريف وشتاء 2019، حيث التفاصيل الدقيقة مع اللمسة المعدنية التي تشتهر بها الدار.

تفاصيل مثيرة:

لا يمكن حصر تفاصيل المجموعة بعدة أسطر، حيث شاهدنا العديد من التصاميم الخارجة عن المألوف، بدءاً من الأكمام المنفوشة التي تشبه أزهار الربيع المتفتحة، مروراً بالياقات الدرامية، وأقمشة الميتاليك التي زينت عدداً من الفساتين ذات القصات الضيقة.

رغم أن المجموعة مرتبطة بخريف وشتاء 2019، إلا أن الدار لم تعتمد كثيراً على الأقمشة الدافئة، واكتفت بالسترات الجلدية المطرزة بالمسامير الحديدية التي تشتهر بها الدار، أو المزينة بالسحابات الطويلة.

الألوان كانت مميزة توحي ببدء فصل الربيع حيث اعتمدت سارة على الأحمر والفوشيا والأزرق الملكي، وأخذت الإكسسوارات حصتها من المجموعة، فلم تكتفِ سارة بالتصاميم الخارجة عن المألوف، بل زينت العارضات بالعديد من الأقراط المعدنية، والتي على ما يبدو ستكون إحدى الصيحات لهذا العام، إضافة للعقود المعدنية الكبيرة والمزينة بالكريستال.

مكياج وشعر العارضات اتصف بالبساطة نظراً للتفاصيل المتعددة في المجموعة، واكتفى خبراء التجميل بالمكياج الطبيعي الناعم، واعتماد تقنية الكونتور لتحديد فك العارضات.