الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز CFDA للأزياء

أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الـ CFDA في مدينة نيويورك، وتعتبر جائزة الـ CFDA الأهم في عالم الموضة، حضر الحفل العديد من نجوم الفن وعالم الموضة العالميين وأهم عارضات الأزياء، وتنافست العديد من النجمات في التألق بأجمل الإطلالات في هذا الحدث المهم، وكان في مقدمتهن النجمة الجميلة جنيفر لوبيز التي حصلت على جائزة أيقونة الموضة Fashion Icon Award، والسوبر موديلز جيجي وبيلا حديد، وإميلي راتاجكوفسكى وآشلي جراهام، وفيما يلي أبرز هذه الإطلالات .

تألقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي تم تكريمها في الحفل على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة وأنيقة صممت خصيصاً لها من دار رالف لورين Ralph Lauren عبارة عن طقم مؤلف من قطعتي تنورة ماكسي بذيل طويل وثوب قصير باللون الأحمر الشاهق، واختارت حقيبة يد من اللون نفسه، وأقراط ماسية ناعمة، واختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

وأطلت عارضة الأزياء العالمية جيجي جديد بإطلالة متميزة وغريبة صممت خصيصاً لها من دار لويس فيتون العالمية Louis Vuitton والتصميم حمل توقيع المدير الإبداعي للقسم الرجالي للدار "فيرجيل أبولا"، وكانت عبارة عن جاكيت طويل وبنطلون قماشي فوقه تنورة بكسرات باللون السماوي، وونسقت جيجي مع إطلالتها حقيبة كتف من الساتان وحذاء جلد باللون الأبيض.

---

أما جيجي بيلا فاختارت ثوباً طويلاً مفتوح الظهر من اللون الأسود وأسفله مصمم من الريس من دار مايكل كورس العالمية Michael Kors وارتدت معه حذاء أسود أنيقاً وكلاسيكياً، فيما اختارت تسريحة الشعر المجعد والمكياج الناعم.

وتألقت عارضة الأزياء الجميلة إيملي راتاجكوفسكي بإطلالة غريبة نوعاً ما حيث ارتدت بنطال باللون الأرجواني بذيل من الخلف على توب باللونين الأبيض والأحمر المكشكش من الأعلى من تصميم دار هيليسي Hellessy العالمية، ونسقت مع إطلالتها حقيبة باللون الأحمر وصندل باللون الذهبي، فيما اختارت أن تطل بشعر مموج ومكياج ناعم مع وضع أحمر الشفاه الفاقع.

وأطلت الشقراء الجميلة الممثلة ديان كروغر بفستان أحمر حريري واختارت حقيبة صغيرة وصندل باللون البيج.

بينما أطلت عارضتا الأزياء ماري كيت وآشلي أولسن بإطلالة باللون الأسود حيث ارتدت آشلي معطفاً أسود طويلاً فوق بنطال وثوب من ذات اللون بينما اختارت كيت الظهور بفستان أسود طويل أيضاً واعتمدتا نفس تسريحة الشعر وأسلوب المكياج

واختارت عارضة الأزياء العالمية آشلي غرهام خياراً جميلاً وأنيقاً حيث ارتدت فستان أسود بأكمام ضخمة ومكدسه، ونسقت عليه قبعة باللون الأسود وصندل أسود.

وارتدت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو فستان يحمل توقيع المصمم كريستيان سيريانو، واختارت إطلالة جريئة عبارة عن فستان قصير مع ريش طويل واختارت حذاء متعدد الألوان، واختارت تسريحة شعر قصيرة.



وتألقت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن بإطلالة محتشمة وأنيقة من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger عبارة عن فستان ماكسي باللون الأبيض ونسقت معه معطف جلد باللون الأحمر العنابي وحذاء من اللون ذاته وارتدت على رأسها توربان يتناسب مع إطلالتها

#بلا_حدود