الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

في عيد ميلادها.. إطلالات كايلي جينر بين الماضي والحاضر

يصادف اليوم العاشر من أغسطس عيد ميلاد نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وكانت المليارديرة الصغيرة قد استأجرت يختاً بقيمة 250 مليون دولار، استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها.

ولاحقت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، تقارير وشائعات تفيد باستعدادها للزواج في إيطاليا، بعدما شوهدت وهي تحمل ما يبدو أنه فستان زفاف على متن طائرة خاصة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كايلي جينر كانت تبلغ من العمر عشر سنوات فقط عندما ظهرت لأول مرة في برنامج Keeping Up With the Kardashians في عام 2007.

لذلك طرأ على كايلي جينر تغيرات عديدة على شكلها الخارجي نستعرض معكم إطلالات لكايلي جينر بين الماضي والحاضر.



كايلي جينر تظهر في هذه الصورة في سن العشر سنوات، وعلى ما يبدو أن كايلي منذ طفولتها لها طابع خاص في الملابس، خصوصاً الألوان الزاهية والتي تحتوي على طباعات.



أطلت كايلي جينر بهذه الصورة في نهاية عام 2011 وكانت قد أجرت بعض التغييرات على لون شعرها للمرة الأولى.



في عام 2013 ظهرت جنير بهذه الصورة بنمط مختلف قليلاً عن أنماطها السابقة مرتدية فستاناً رمادياً جميلاً وأنيقاً واعتمدت نمط الأومبري على شعرها وصففته بطريقة لاقت عليها وبدا نمط مكياجها بالاختلاف عما سبق.



في عام 2014 ظهرت جنير بملامح وجه مختلف قليل في إشارة إلى أنها أجرت بعض التعديلات التجميلية واعتمدت شعر قصير باللون الأخضر من الأطراف وارتدت فستاناً أبيض مع حذاء أبيض بنمط الرباطات.



في عام 2016 ظهرت جنير بإطلالة مختلفة تماماً في حفل إل مت غالا وظهرت على شبه كبير بأختها غير الشقيقة كيم كاردشيان.



فرق شاسع طرأ على شكل كايلي جينر بين إل مت غالا 2016 و2019 إذ ظهرت جنير بالموسم الأخير بالشعر الطويل البنفسجي واختارت فستاناً يليق بهذه المناسبة.

وكانت جنير قد حصلت على لقب أصغر مليارديرة عصامية في وقت سابق من هذا العام وذلك لثروتها الكبيرة التي تبلغ 900 مليون دولار من شركة التجميل الخاصة بها، كما تملك بعض العقارات الخاصة.

#بلا_حدود