الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021

آخر إطلالات الفنانات لحفلات ومهرجانات الصيف

أحيت فنانات عربيات العديد من الحفلات الغنائية في موسم الصيف الحافل بمختلف المهرجانات، وحرصت النجمات على اختيار إطلالات راقية ومميزة في حفلاتهن، وبدين في غاية العصرية، وقد اخترن لهذه الإطلالات فساتين سهرة فاخرة وناعمة.

نستعرض معكم إطلالات النجمات لموسم حفلات الصيف التي يمكنكم أن تستوحوا إطلالاتكم منها:

نانسي عجرم



أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً في مهرجان بنزرت الدولي في تونس، وأطلت نانسي بفستان أبيض طويل بنمط الطبقات من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة ولاق الفستان على نانسي كثيراً وتميزت بالنعومية والرقة التي عودتنا عليها.

يارا



أحيت الفنانة اللبنانية يارا ضمن حفلات الصيف في العاصمة اللبنانية بيروت، واختارت يارا أن ترتدي فستاناً أسود متوسط الطول ومطرزاً بالنجوم البيضاء بحزام أسود رفيع في منطقة الخصر.

إليسا



أحييت الفنانة اللبنانية إليسا حفلين متتالين في تونس، اختارت إليسا في حفلها الأخير ارتداء فستان أسود من توقيع David Koma مميز بقصته الضيقة وغير المتوازية من الأسفل، و نسّقت إليسا مع هذا الفستان صندالاً ناعماً باللون الأسود، للوك موحّد اللون، لكنها كسرت من حدة هذا اللون من خلال المجوهرات الفضية اللون.



أما عن إطلالتها في حفلها الأول التي كانت نمطاً جديداً على اختيارات اليسا، أطلت إليسا على جمهورها إطلالة غير متوقعة، وعلق جميع متابعيها وأبدوا غرابتها وعدم تناسقها.

لطيفة التونسية



أحييت الفنانة لطيفة التونسية عدة حفلات خلال فعاليات مهرجانات تونس الصيفية أطلت خلالها بعدة إطلالات جميلة ناسبتها، وفي إحدى الحفلات أطلت لطيفة بفستان ضيق وطويل باللون الذهبي ومطرز بالكامل من تصميم المصمم يوسف الجسمي.



وفي حفلها الأخير أطلت لطيفة بنمط مختلف تماماً من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي، وارتدت فستاناً باللون الأسود المطرز من الأعلى ، وله ذيل باللونين الأسود والأبيض ويحتوي على زخرفات.

نوال الزغبي



وأطلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في حفلات صيف بيروت بإطلالة مميزة جداً وبدا وجهها أجمل بعدما تخلصت من المواد المالئة التي جعلت وجهها يبدو منتفخاً في السنوات الماضية.

وارتدت النجمة الذهبية فستاناً قصيراً باللون الأسود بتطريزات فضية لاق عليها كثيراً وبدت كأنها في العشرينات لا سيما أنها تحافظ على جسمها ورشاقتها.

#بلا_حدود