الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

تنانير كلاسيكية وقمصان مزينة باللؤلؤ تمنح حواء إطلالة عصرية في الأعياد

تعود موضة التنانير الكلاسيكية خلال موسم عيد الأضحى المبارك وفصل الصيف، لتضفي على إطلالة حواء بريقاً خاصاً في أيام الأعياد والمناسبات والاحتفالات التي تمتد طوال الصيف.

واختارت مصممة الأزياء الإماراتية عائشة المعمري دمج التنانير بالقمصان المزينة باللؤلؤ لتمنح حواء إطلالة عصرية أقرب إلى الكاجوال بملامح كلاسيكية بسيطة، كي تلائم كافة المناسبات، خصوصاً أن التشكيلة الجديدة مناسبة لعيد الأضحى المبارك من «دار ستايلش عباية» للأزياء.

أكمام منفوخة

وأشارت المعمري إلى أن ألوان الصيف كالأبيض والنيود والوردي والكحلي هي ألوان الصيف الدارجة هذا الموسم، وقد أوحت لها بابتكار تصاميم الأكمام المنفوخة والقبة المرتفعة، وكذلك إضافة حزام عريض على منطقة الخصر، فضلاً عن تزيين القطع باللؤلؤ، لكونه عنصراً يضفي فخامة على أي قطعة أزياء.

كريب وقماش هندي

وأضافت مصممة الأزياء أنها حرصت على اختيار ألوان تناسب جميع درجات ألوان البشرة لدى السيدات، وخامات أقمشة متنوعة مثل: الكريب، القماش الهندي، والأورجنزا، والتي تتناسب مع مختلف المناسبات التي تستعد لها النساء خصوصاً عيد الأضحى المبارك.

تشكيلة جديدة

وقالت عائشة المعمري إنها تحرص أيضاً على إطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء العصرية على غرار تصميمها للعباءات بشكل دائم، مشيرة إلى اهتمام كل امرأة بإطلالتها خلال الأعياد والمناسبات، وبقدر حرصها على إطلالتها المميزة بالعيد، فهي تهتم بإطلالة كل سيدة عربية كذلك.
#بلا_حدود