الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

في عيد ميلادها الـ 38 .. أبرز الإطلالات الأيقونية للنجمة بيونسيه

تحتفل النجمة العالمية بيونسيه اليوم بعيد ميلادها الـ 38، وعُرفت دائماً باختيارها الرفيع وغير المألوف لأزيائها، كما تتهافت دور الأزياء العالمية كي ترتدي النجمة من تصاميمها.

نستعرض معكم في هذه المناسبة أبرز الإطلالات الأيقونية التي تألقت بيونسيه من خلالها في مختلف المناسبات:



فساتين فيلم The lion King



بيونسيه متألقة بتصميم من ألكسندر مكوين



بعد مشاركتها في بطولة فيلم The lion king تألقت بيونسيه في العروض الافتتاحية للفيلم بعدة إطلالات وصفها البعض بالأيقونية والحابسة للأنفاس، حيث ظهرت في المرة الأولى بفستان باللون الأصفر الخردلي له فتحة طويلة تصل أعلى الساق من تصميم المصمم الفييتنامي Nguyen Cong.

لاقى الفستان أصداء واسعة من حيث جرأة التصميم، وكونه غير مناسب لحضور أفراد من العائلة الملكية البريطانية وهما دوقة سوسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري.

الإطلالة الثانية تكونت من بليزر فخم من ألكسندر مكوين، وظهرت مع ابنتها أيفي بتصميم متطابق من خلال التنورة الشيفون المطعمة بالخرز الفضي اللامع. أما في الجلسة التصويرية للفيلم فاختارت بيونسيه جمبسوت أيقونياً مستوحى من المسلسل نفسه، برسمة أسد مزينة بالريش الذهبي، ولم يفصح عن المصمم خلف هذا التصميم الرائع.

تصميمات مختلفة تألقت بها بيونسيه خلال مسيرتها المهنية، ومن بينها حفلها في أفريقيا حيث اختارت فستاناً منفوشاً بلون الفوشيا من المصمم السعودي آشي، سبق أن ارتدته نجمة بوليوود ديبيكا بادكون.

فساتين أيقونية للنجمة بيونسيه



من بين الإطلالات الأخرى التي انطبعت بذاكرتنا فستانها الأبيض خلال حفل توزيع جوائز غرامي في 2014 من المصمم michael Costello.

بيونسيه ..وجيفنشي قصة عشق لا تنتهي

بيونسيه بتصميم من جيفنشي بحفل ميت جالا 2013





أما في حفل ميت غالا عام 2013 فلم تخيب بيونسيه الظنون باختيارها تصميماً من جيفنشي.

في حفل ميت غالا للعام التالي اختارت بيونسيه فستاناً أسود من الدار نفسها، لتعود لاختيار جيفنشي أيضاً في حفل ميت غالا 2016.

#بلا_حدود