الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أسيل عمران ودانييلا رحمة أبرز الوجوه العربية في "لوريال باريس"

مثل كل موسم، ينتظر عشاق الموضة والجمال عرض أزياء "لوريال باريس" العلامة الأبرز في عالم الجمال، وشهد العرض مشاركة بارزة للنجمتين السعودية أسيل عمران، و اللبنانية دانييلا رحمة، حيث تألقتا على منصة العرض إلى جانب أسماء عالمية مثل: أشواريا راي، وإبفا لونغوريا، وهيلين ميرين، وذلك على هامش فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وتألقت أسيل عمران بإطلالة جريئة تمثلت في جمبسوت مكشوف الكتفين، وتزينه السحابات المعدنية من على جانبيه، فيما أكملت إطلالتها بمكياج كلاسيكي، أما دانييلا فقد ظهرت بجمبسوت أسود من الجلد، فيما تألقت بصيحة الأيلاينر بأسلوب الـBold.



نجمات عالميات في العرض. وإيفا لونغوريا بصحبة ابنها



لم يخلُ عرض لوريا باريس من المفاجآت، حيث تألقت النجمة البريطانية هيلين ميلر بفستان ربيعي بالأبيض والأسود تزينه الأزهار، وظهرت حافية القدم لتقتحم منصة العرض جرياً، بينما ظهرت أشواريا راي بمكياج براق باللون البنفسجي واحتل ابن إيفا لونغوريا اهتمام الحضور بعدما ظهر معها على منصة العرض.



وفي ظهور نادر لها اعتلت جيري هالويل العضوة السابقة لفرقة سبايس غيرلز، وارتدت فستاناً جلدياً باللون الأسود، واختير لها مكياج العيون السموكي الذي تناسب مع لون شعرها الأحمر.



من بين الأسماء الأخرى التي شاركت في العرض المغنية الكوبية كاميلا كوبيلو، والمغنية البريطانية شيريل كول، والنجمة الأمريكيةأندي مكدويل، وزوجة جوني ديب السابقة أمبر هيرد.