الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

نجمات سبقن هند صبري بارتداء البدلة الرجالية

لم يعد من الغريب اختيار العديد من النجمات للبدلة الرجالية في العديد من المناسبات، خصوصاً بعدما رصدناها في عروض الأزياء العالمية مؤخراً، مثل دار رالف لورين التي أعادت تقديم البدلة الرجالية للنساء بأسلوب كلاسيكي راقٍ، وقد شوهدت النجمة التونسية هند صبري باستعانتها ببدلة زوجها خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وحول هذا الأمر علقت هند: "ليس من الضروري ارتداء فستان، أحب التجربة والتنويع، وقد استعنت بملابس زوجي لحضور الحفل".

ولم تكن هند صبري النجمة العربية أو العالمية الأولى التي سبق أن قامت بارتداء البدلة الرجالية، حيث سبقها العديد من النجمات اللاتي ظهرن بالبدلة الرجالية على السجادة الحمراء في العديد من المناسبات، ومن بينهن النجمة أنجلينا جولي التي ارتدت بدلة رجالية من سان لوران في حفل توزيع جوائز البافتا عام 2014، وبعدها بمدة قليلة ارتدت خبيرة الجمال والمظهر جويل مردينيان البدلة الرجالية في حفل افتتاح عيادتها التجميلية في دبي، ولفتت الأنظار بأنوثتها آنذاك.

جويل مردينيان بالبدلة الرجالية



وخطفت شمس الأغنية في عام 2015 الأنظار بارتدائها البدلة الرجالية في بعض مشاهد أغنيتها "ع الصخرة"، ومن بين النجمات العربيات الأخريات اللاتي ارتدين البدلة الرجالية أيضاً: ياسمين رئيس وشيرين عبدالوهاب ونيللي كريم.

ياسمين رئيس



كما تفضل النجمة العالمية كيت بلانشيت ارتداء البدلة الرجالية في العديد من المناسبات، وأعلنت من قبل تفضيلها ارتداء الأزياء الرجالية، حيث حضرت مهرجان روما السينمائي مرتدية بدلة رجالية باللون الأسود، مع تطريزات فضية زينت سترتها.



البدلة الرجالية خيار النجمات العالميات



عودة موضة البدلات الرجالية

نعومي كامبل

وقد رصدنا خلال أسابيع الموضة لمجموعات خريف وشتاء 2020 عودة موضة البدلات الرجالية، ومن بينها دار رالف لورين، وإيف سان لوران، حيث قدمتا البدلة الرجالية الكلاسيكية بأسلوب ناعم وملائم للمرأة، كما تعج واجهات المتاجر اليوم بالبدلات مثل: زارا ومانجو وغيرها من العلامات الأخرى.

#بلا_حدود