الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

أحذية وحقائب .. أحمر شفاه وتحف فنية من قوالب الشوكولاتة

في خطوة جريئة، أقدم أول مصنع إماراتي للشوكولاتة «بلو شوكليت»، على تصنيع أنواع مبتكرة من الشوكولاتة المتخصصة في رفع معدلات السعادة ومكافحة الشيخوخة.

ولكن الأغرب من ذلك مزج هذه الشوكولاتة بمواد غريبة مثل الخل والفلفل الأحمر والكولاجين، فضلاً عن تصنيع تحف فنية من قوالب الشوكولاتة وإكسسوارات وأحذية وأحمر شفاه، وجميعها قابلة للأكل بعد أن ترتديها المرأة.

No Image Info



وقال المدير التنفيذي لـ«بلو شوكليت» الدكتور هاني هارز إن أنواع الشوكولاتة في العالم كثيرة جداً، إلا أن المصنع ارتأى إطلاق أنواع مبتكرة ومزج الشوكولاتة بالخل والفلفل الأحمر، فضلاً عن الهيل والزعفران والقهوة العربية تلبية للذوق العربي.

ليس ذلك فحسب، بل لجأ المصنع، نزولاً عند طلب الزبائن، إلى تصنيع أنواع تحوي على مواد وفيتامينات تدعم حصول المتذوق على وجه شبابي خالي من التجاعيد.

وأضاف أن القوة التي تقف خلف هذه الشوكولاتة تكمن في مضاعفة المواد المضادة للأكسدة الموجودة في حبوب الكاكاو لأنها تحتوي على «الفلافانول» الذي يساعد الجسم على مقاومة الأضرار، كما أن لها تأثير إيجابي على خفض ضغط الدم وتحسين تدفق الدم إلى القلب والمخ.

No Image Info



وذكر هارز أن الشوكولاتة تعد وصفة سحرية تسهم في تعديل المزاج والراحة النفسية والابتهاج عبر رفع هرمون «السيروتونين» الذي ينظم المزاج، لذلك تم تصميم قوالب شوكولاتة متخصصة في دعم الحالة النفسية عبر منهج علمي يشرف عليه خبراء مختصين في المصنع.

No Image Info



كما لجأ المصنع إلى تجفيف الفواكه عبر تقنية طبية حديثة يستخدمها الصيادلة، عبر وضع الفاكهة في درجة حرارة باردة جداً تصل إلى سالب 81 للحفاظ على الإنزيمات والفيتامينات التي بداخلها، ومن ثم تغليفها بكريمة الشوكولاتة الداكنة أو البيضاء.

No Image Info



وحول الإكسسوارات وعلب المكياج التي يقدمها المصنع، قال إنها مصنوعة بالكامل من الحلويات اللذيذة القابلة للاحتفاظ بشكلها لفترة طويلة دون أن تفسد، حيث يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بشراء علب المكياج وأحمر الشفاه، فضلاً عن الأحذية والحقائب المشكلة من قوالب الشوكولاتة.

#بلا_حدود