السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بالصور: نجمات بفساتين متشابهة.. من الأجمل؟

بالصور: نجمات بفساتين متشابهة.. من الأجمل؟

ايميليا كلارك واليسا بفستان من دولتشي أند غابانا

هل صادفكِ يوماً موقف محرج في إحدى المناسبات، وشاهدتِ امرأة أخرى ترتدي نفس ملابسك، حسناً حتماً أنتِ لست الوحيدة التي وقعت في هذا الفخ، حيث سبقتك العديد من النجمات العربيات والعالميات اللاتي وقعن في فخ الإطلالات المتشابهة، وآخرهن النجمة بيونسيه التي اختارت فستاناً أصفر من جسميكو، سبق أن ارتدته النجمة كيت بالمر.





وعلى فترات متفاوتة شاهدنا العديد من النجمات وقعن في هذا الفخ، ومن بينهن نادين نجيم حيث اختارت فستاناً باللون الأخضر من تصميم زهير مراد في حفل الموريكس دور عام 2017، سبق أن ارتدته النجمة العالمية سيلين دوين.



بينما اختارت نانسي عجرم فستان باللون الأزرق الملكي في حفلها في عمان، كما شوهدت الإعلامية كارلا حداد بنفس الفستان، وهو من تصميم ألكسندر فوتييه.





فساتين المصمم الكويتي يوسف الجسمي الملقب بجسميكو من بين أكثر الفساتين التي تختارها النجمات العربيات والعالميات، حيث اختارت هيفاء وهبي بحفل تتويج ملك جمال لبنان فستاناً جريئاً باللون الأوفوايت من تصميم جسميكو، سبق أن اختارته كايلي جينر في إحدى المناسبات الخاصة.





ومؤخراً ظهرت أليسا في إحدى جلسات التصوير بفستان أحمر من دار دولتشي أند غابان، سبق أن ظهرت به النجمة إيميليا كلارك على السجادة الحمراء.



واختار كل من جنيفير لوبيز وكيم كاردشيان توب من توم فورد في مناسبات مختلفة، حيث تركت كل منهما بصمتها الخاصة على الإطلالة.