السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أجمل أزياء النجمات في حفل Governors Awards 2019

أجمل أزياء النجمات في حفل Governors Awards 2019

النجمات في Governors Awards 2019

على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، اجتمعت نخبة من أبرز نجمات هوليوود في حفل Governors Awards 2019 بنسخته الـ11، وتألقت النجمات خلاله بأجمل وأرقى الأزياء، واستطعن جذب الأنظار بفض اختياراتهن الأنيقة التي ارتقت إلى مستوى الحفل، وفيما يلي قائمة بأهم النجمات:



جنيفير لوبيز



لم تخيب النجمة جنيفير لوبيز الظنون من خلال اختيارها مصممة أزياء عربية لإطلالتهافي الحفل، واختارت جي لو فستاناً أصفر (ساتان) مكشوف الذراعين من ريم عكرا، وأكملت طلتها بتسريحة الشعر المرفوع المفضلة لديها، فيما اختارت مجوهراتها الماسية من دار Harry Winston.



داكوتا جونسون



والإطلالات التي لفتت الأنظار كانت من نصيب داكوتا جونسون التي اختارت إطلالة مكونة من كروب توب وتنورة طويلة باللون الأبيض من توقيع براندون ماكسويل، واعتمدت جونسون مكياجاً خريفياً بالألوان الداكنة أظهر لون عينيها.



سكارليت جوهانسون



بعد غياب عن السجادة الحمراء، أطلت النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون بفستان باللونين الذهبي والأسود من Celine، وبدت تقليدية بعض الشيء، بينما اختارت الآيلاينر المسحوب مع لمسة ذهبية براقة داخل العين.



تشارليز ثيرون



بشعرها الأشقر القصير، اختارت تشارليز ثيرون إطلالة وصفها البعض بالباهتة والخالية من عنصر الإبداع مكونة من تنورة بيضاء منفوشة وتوب أسود من توقيع توم فورد، وجاءت باهتة بعض الشيء مقارنة بزميلاتها النجمات.



لوبيتا نيونغو



تختار النجمة وعارضة الأزياء لوبيتا نيونغو دائماً إطلالات غريبة بعض الشيء، وفي حفل ليلة أمس ارتدت فستاناً بطبعة الأزهار من جيفنشي.



رينيه زيلوغر



بات من الصعب التعرف مؤخراً على النجمة رينيه زيلوغر بعد تغير ملامحها بشكل كبير، وفي هذا الحفل اختارت زيلوغر طلة كلاسيكية من خلال فستان أسود ذي قصة ضيقة ومتوسط الطول.



أوليفيا وايلد



من أكثر الإطلالات التي أحببناها في حفل Governors Awards 2019 أوليفيا وايلد من رالف لورين بقصة مفتوحة على الصدر، وقماش لامع.