الاثنين - 16 ديسمبر 2019
الاثنين - 16 ديسمبر 2019

3 طرق لتنسيق كنزة الصوف هذا الشتاء

تعتبر كنزة الصوف من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، لكن العديد من الفتيات يترددن في اختيارها أو ارتدائها بسبب حجمها الكبير، أو عدم مواكبتها للموضة، وعلى عكس ذلك، تعد الكنزة الصوفية اليوم من أبرز تيارات شتاء 2019، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة لتبدو إطلالتك عصرية، ومواكبة للموضة حيث يمكن ارتداؤها للعمل أو حتى لسهرة مع صديقاتك.



No Image



الأسلوب الرسمي

الأسلوب الرسمي

على عكس التوقعات، يمكن ارتداء الكنزة الصوفية هذا الشتاء بأسلوب رسمي، حيث يمكنك الاستغناء عن القميص الرسمي، واستبداله بكنزة صوفية عصرية يمكن تنسيقها مع سروال، وحذاء بكعب عالٍ، يمكنك الاستغناء عن الكنزة الصوفية الفضفاضة، واستبدالها بالكنزات ذات القصات الضيقة، والتي تبرز جمال خصرك.



مع التنورة

مع التنورة



يمكنك تنسيق البلوفر الصوف الفضفاض مع التنورة المتوسطة الطول لإطلالة أنثوية رائعة، يمكنك أيضاً تنسيقها مع التنورة البليسية الميدي لإطلالة عصرية أو يمكنك تنسيق البلوفر الصوف مع التنورة بتصميم القلم الرصاص، بإدخال البلوفر داخل التنورة فهي الأكثر رواجاً لعام 2019.



الأسلوب الكاجوال

الأسلوب الكاجوال



ويعد من بين أكثر الأساليب رواجاً بين الشابات اليوم، حيث يمكنك توفير المال، وإعادة تنسيق الكنزة الصوفية من الجينز هذا الشتاء، مع إضافة أكسسوارات عصرية كالحقيبة أو حزام جلدي.

#بلا_حدود