الاثنين - 16 ديسمبر 2019
الاثنين - 16 ديسمبر 2019

أحلام وسميرة سعيد.. منافسة في المواهب والأزياء أيضاً!

في ظل اشتعال المنافسة بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج The Voice، تجري على أرض الواقع منافسة من نوع آخر بين النجمة الإماراتية أحلام، وبين الديفا سميرة سعيد، حيث تألقت كلٌّ منهما باختيارات أزياء عكست ذوقهما الرفيع والمناسب لأجواء البرنامج.

سميرة سعيد في ذا فويس



أحلام بإطلالات متجددة

No Image



على عكس التوقعات، اختيارات أحلام في برنامج ذا فويس The Voice كانت عصرية وأنيقة، مع لمسة شبابية، برزت من جسدها الرشيق، واختارت أحلام أزياءها من أرقى الدور العالمية، والسر وراء هذا التغير الهائل في اختيارات أحلام خبيرة المظهر اللبنانية مايا التل، والتي حرصت على أن تُظهر أحلام بشكل جديد ومختلف عما عهدناه في السابق حيث ركزت أحلام من قبل على الأزياء المتكلفة، لكنها بدت في الموسم الجديد من البرنامج بإطلالة أكثر حيوية.

خبيرة المظهر مايا التل وراء إطلالات أحلام



وخلال الحلقة الأولى للبرنامج، اختارت مايا إطلالة من Dior بنقشة الكاروهات باللون الأحمر للنجمة أحلام، وصرحت بأن هذه الإطلالة لن تكون متاحة بالأسواق حتى شهر ديسمبر المقبل، ولم يكن هذا الاختيار الوحيد من Dior، حيث اختارت جمبسوت جينز من الدار نفسها.

وتنوعت اختيارات أحلام من مختلف العلامات العالمية من بينها: بالنسياغا، وألكسندر مكوين، وبوشيرون.

سميرة سعيد إطلالات شبابية

سميرة سعيد



رغم وصولها لأعتاب الستين، إلا أن الديفا سميرة سعيد تبدو كشابة في العشرينات ليس من خلال اختياراتها في الأزياء فقط، بل بروحها الجميلة التي جعلتها من بين أفضل مطربي جيلها، ولا تزال تثبت حضورها على المسرح يوماً بعد يوم.

وفيما يتعلق باختياراتها في برنامج The Voice، تميل سميرة للاختيارات الشبابية العصرية، ويقف خبير المظهر اللبناني سيدريك حداد وراء إطلالات سميرة سعيد في البرنامج، وتنوعت الأزياء بين الاختيارات من دور الأزياء العالمية مثل: بالمان، وفيكتور أند رولف، واختيارات من مصممين لبنانيين واعدين مثل فستانها الفضي الذي قامت بارتدائه في حلقة أمس وكان من One Melrose.

أحلام وسميرة سعيد نجحتا حتى الآن في إشعال المنافسة في اختياراتهما للأزياء حتى اللحظة. لكن برأيكم من التي تفوقت على الأخرى في The Voice؟

#بلا_حدود