الاثنين - 16 ديسمبر 2019
الاثنين - 16 ديسمبر 2019

الأناقة الكلاسيكية بأسلوب آن هاثواي

تحتفل النجمة الأمريكية المحبوبة آن هاثواي بعيد ميلادها اليوم، ولا بد من أن تستذكر إطلالاتها الكلاسيكية التي جعلت منها حديث الإعلام بعد مشاركتها للنجمة المخضرمة ميريل ستريب في بطولة فيلم The Devils wears Prada، ويعد من بين الأفلام المقربة للعديد من الفتيات، حيث رصدنا التحول الكبير في شخصية وأزياء آن في الفيلم.



التغيير الذي طرأ على مظهرها في الفيلم



تميل النجمة آن هاثواي للأزياء الكلاسيكية إلى حدٍّ ما، وتختار البدلات ذات الطراز الرجالي في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء، لكن هذا لا يمنع تمتعها بذوق رفيع عندما يتعلق الأمر باختياراتها على السجادة الحمراء، حيث تختار فساتين أنيقة تبرز جمالها وصفاء بشرتها.

تفضل البدلات ذات الطراز الذكوري



أناقة خلال الحمل

No Image





بعد إعلانها لحملها، تألقت آن هاثواي بالعديد من الإطلالات المميزة خلال فترة الحمل، وبدت أنيقة في معظم الأزياء التي قامت باختيارها خلال فترة حملها، فالنجمة البالغة من العمر 37 عاماً كانت مثالاً للمرأة الحامل الأنيقة التي تعرف كيف تختار القطع المناسبة لها في كل مرة تطل بها على السجادة الحمراء.



وصرحت آن سابقاً، والتي جسّدت أدوار أميرات في العديد من الأفلام منها "مذكرات أميرة"، عن امتنانها لدوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون التي تجيد كيفية ارتداء الملابس كسيدة لائقة، وقالت إنها باتت تستوحي أزياءها من الدوقة الشابة. وأضافت أنّ "المظهر المبتذل كان رائجاً في هوليوود لفترة. وقد جرّبتُ ذلك لكنه لم يلائمني. حالياً، كل اختياراتي المتعلقة بالأزياء مرتبطة بكيت ميدلتون".

#بلا_حدود