الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

من نادين نجيم حتى نانسي عجرم.. أجمل إطلالات النجمات في دبي

من نادين نجيم حتى نانسي عجرم.. أجمل إطلالات النجمات في دبي

شهدت عطلة نهاية الأسبوع منافسة طويلة بين النجمات لاختياراتهن المتنوعة لأجمل الأزياء، والطريف في الأمر أن معظمهن تواجدن في دبي، سواء لمزاولة بعض الأنشطة أو إحياء الحفلات الفنية، ومن بين النجمات اللاتي تواجدن: نادين نجيم، ونانسي عجرم، واليسا، لكن من هي النجمة التي تفوقت في اختيارها؟

نادين نجيم



قبل مدة طويلة قامت نادين نجيم بالترويج لزيارتها لدبي لتعاونها مع علامة ميكب فوريفر وأحد خبراء المكياج العالميين، حيث تواجدت في دبي مول، وتحديداً في متجر سيفورا للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، وتألقت نادين بفستان فضي قصير من دولتشي أند غابانا نسقت معه جزمة سوداء أعلى الركبة.

إليسا



خلال وجودها في دبي، تألقت النجمة إليسا باختيارها لفستان أسود قصير من دار لابورجوازي، وبدت إليسا في هذه الإطلالة بالتحديد بعمر أصغر سناً على عكس إطلالاتها الأخيرة، وبات من المعروف تفضيل إليسا لابورجوازي خلال الفترة الأخيرة، واختارت أكثر من تصميم في عدة حفلات غنائية.

نانسي عجرم



أحيت النجمة نانسي عجرم حفلاً غنائياً خاصاً بأحد الفنادق الفاخرة في دبي قبل أيام، ولهذا الحفل اختارت نانسي فستان باللون الأصفر من إيلي صعب، نسقت معه مجوهرات ناعمة، ودخلت نانسي تريند تويتر بسبب إطلالتها الناعمة.

أنغام



نشاط أنغام الفني لم يتوقف منذ مدة طويلة، حيث شاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية ما بين القاهرة والرياض، والكويت، ولهذا الحفل تحديداً اختارت أنغام فستاناً فضياً من المصمم زياد نكد.