الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

أجمل وأسوأ الإطلالات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

افتتحت قبل قليل الدورة الـ41 لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي وسط حضور كبير من نجمات السينما المصرية، ومن بينهن النجمة يسرا، والشقيقتان هنا وحلا شيحة، ومنى زكي وزوجها النجم أحمد حلمي، وغيرهم من النجمات.



حيث تألق البعض منهن بأجمل الأزياء، بينما أخفقت أخريات في اختياراتهن على السجادة الحمراء للمهرجان.



أجمل الإطلالات



أكثر الإطلالات اللافتة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كانت من نصيب التونسية هند صبري التي اختارت فستاناً بتصميم ناعم من تصميم المصممة المصرية المتألقة مرمر حليم، كما تألقت زميلتها درة رزوق بفستان ملكي أسود.



النجمة بشرى وفقت في اختيارها للإطلالتها على السجادة الحمراء للمهرجان، وتألقت بفستان باللون الفضي، واختارت اللبنانية نور فستاناً باللون الأحمر بقصة عارية الصدر، نسقتها مع مجوهرات بالحجر الأحمر وكلتش فضي.

عضوة لجنة التحكيم شيرين رضا اختارت فستاناً أنيقاً باللون الكحلي، وجاءت إطلالتها هادئة بعض الشيء على عكس إطلالاتها البراقة التي اعتمدتها خلال مهرجان الجونة السينمائي.



يسرا متألقة بالأسود والفضي



النجمة المخضرمة يسرا اختارت أحدث تصميم من مجموعة يوسف الجسمي التي تم عرضها مؤخراً في فاشن فورورد دبي، واختارت فستاناً ملكياً بكتف مكشوف مزين بالسوارفسكي الفضي ذكرنا كثيراً بفستان الراحلة وردة في أغنية "بتونس بيك".



وخطفت يسرا أنظار المصورين لحظة حضورها، وبدت متألقة وسعيدة كعادتها على السجادة الحمراء للمهرجان.



أسوأ الإطلالات



بالتأكيد لم يمر افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي من دون وجود بعض الإطلالات غير الموفقة للنجمات، والتي لم ترق كثيراً لمستوى الحدث، ورغم تألقها خلال مهرجان الجونة السينمائي إلا أن النجمة حلا شيحة لم تكن إطلالتها وفق التوقعات، ولم توفق في اختيارها، تماماً كشقيقتها هنا شيحة التي اختارت فستاناً أخضر لم يناسب شكل جسمها، وبدت ممتلئة بعض الشيء.



بعيداً عن الدراما، اختارت رانيا يوسف فستاناً ضيقاً باللون الأسود، مكشوف الظهر، ورغم جمال التصميم إلا أنه لم يلائم رانيا يوسف، وبدت ممتلئة القوام، وأبرز عيوب جسمها، والوزن الزائد في منطقة البطن، لذلك كان من الأفضل اختيار تصميم يغطي هذا العيب.

بينما جاءت إطلالة منة شلبي باهتة بعض الشيء، ولم توفق في اختيارها أو تسريحة شعرها.