السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

آشلي غراهام تقلب مقاييس موضة أزياء الحوامل

آشلي غراهام تقلب مقاييس موضة أزياء الحوامل
لطالما اعتدنا أن تخطف أنظارنا عارضة الأزياء الأمريكية الكيرفي آشلي غراهام بإطلالاتها المبهرة، وقد استطاعت أن تكون مميزة حتى في فترة الحمل فكانت اختياراتها للملابس جذابة ولافتة للانتباه.

ومنذ أن دخلت آشلي غراهام عالم الموضة كواحدة من أبرز العارضات صاحبات الجسم الممتلئ كسرت العديد من المعايير لمواصفات الجسد في عالم الموضة، ومنذ إعلانها عن حملها في أغسطس الماضي كسرت المزيد من المعايير أيضاً لكن هذه المرة في موضة أزياء الحوامل، فأصبحت مصدر وحي لكل امرأة كيرفي حامل تود الحصول على إطلالة راقية وجذابة خلال فترة الحمل



وتحرص آشلي على إبراز جمالها واعتماد إطلالات جذابة، وذلك الأمر لم يتغير خلال الحمل، حيث تضع معايير معينة لاختيار موديل الفستان المناسب لقوامها، وكانت الفساتين المحددة للقوام هي اختيارها باستمرار، فهي تبرز قوامها الممشوق رغم أنها كيرفي.



والفساتين الضيقة التي تحدد شكل الجسم هي من الطرق التي تلجأ إليها آشلي غراهام عند اختيار الملابس والفساتين سواء أكانت عملية أو للسهرة، فدائماً ما تكون الملابس المحددة للجسم هي الطريقة المثلى التي يمكن أن تقلل من حجم البطن أثناء الحمل.



وظهرت العارضة الثلاثينية بإطلالات متنوعة بين المنقوشة والمطبوعة والدانتيل والبولكا دوت والأزياء الجلدية والريش، كما اعتمدت على الكعب العالي، لتطرح قواعد جديدة لما يجب أن ترتديه الحامل.

ولم تتخوف غراهام من ارتداء فساتين مطابقة لمقاسها، وكما لبست الألوان الداكنة اختارت ألواناً زاهية ومشرقة بشجاعة كبيرة.