الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

سيلينا غوميز الأجمل في حفل AMA’s 2019

سيلينا غوميز الأجمل في حفل AMA’s  2019

سيلينا

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards لعام 2019 ليلة أمس، وسط حضور بارز لأقوى الأسماء في عالم الغناء، ومن بين الحضور سيلينا غوميز التي لفتت الأنظار بإطلالاتها بفستان نيون من فيرساتشي خلال حضورها الحفل بنسخته الـ47، والذي أُقيم على مسرح مايكروسوفت الشهير في مدينة لوس أنجلوس.



بينما اختارت زميلتها تايلور سويفت فستاناً باللون الزيتوني البراق من تصميم Julien MacDonald، نسقت معه «بوتاً» وصل إلى أعلى الفخذ، وفضلت ترك شعرها منسدلاً بشكل طبيعي.



الكوبية كاميلا كابيلو صاحبة الأغنية الشهيرة "هافانا" اختارت إطلالة ذكرتنا بالقرون الوسطى، حيث اختارت فستاناً باللون البيج من أوسكار دي لا رينتا، بينما اختارت تسريحة الجديلة والغرة الأمامية، وفضلت اعتماد مكياج طبيعي، وحرصت كاميلا على الحضور برفقة حبيبها المغني شاون منديز.



المغنية الأمريكية ليزو أثارت الجدل بحضورها، ليس بسبب اختيارها لملابسها، بل لحقيبتها الصغيرة جداً التي لا تتسع سوى لحبتي بانادول! وحرصت ليزو على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء للحفل، للتركيز على هذه اللمسة الطريفة!



من بين الإطلالات الملفتة للنظر كانت من نصيب المغنية كريستينا أغوليرا، التي ظهرت بوزن زائد، وملامح طالتها عمليات التجميل، واختارت أغوليرا لحفل AMA’s فستاناً باللون الأبيض بأكتاف عريضة، مع غطاء للرأس من تصميم Jean Paul Gaultier.



عارضة الأزياء ونجمة التواصل الاجتماعي هايدي كلوم ذات الـ47 عاماً اختارت فستاناً قصيراً مزيناً بالريش من علامة Monsoori ، وبدت وكأنها شابة بالـ20، من خلال قوامها الممشوق.



بفستان فوشيا من Miu Miu وتسريحة ذيل الحصان تألقت النجمة دواليبا على السجادة الحمراء لحفل AMA’s، مع اعتمادها لمكياج طبيعي، ومجوهرات ماسية زينت بالياقوت الأخضر.