الأربعاء - 29 يناير 2020
الأربعاء - 29 يناير 2020

الفخامة.. عنوان إطلالات النجمات هذا الأسبوع

تألقت العديد من النجمات العربيات لهذا الأسبوع بالعديد من الإطلالات المتنوعة في مختلف المناسبات، ويبدو أن صفة واحدة تجمع هذه الإطلالات هي الفخامة، والأناقة، ووقعت اختياراتهن على أبرز المصممين ودور الأزياء المعروفة.



سيرين عبد النور

سيرين عبد النور متألقة بفستان أحمر من زهير مراد



رغم الأزمة النفسية التي تمر بها سيرين عبد النور بعد مرض ابن شقيقتها سابين بمرض لوكيميا الدم، إلا أن هذا الأمر لم يمنع سيرين من أن تتألق على خشبة مسرح ذا فويس The voice يوم السبت الماضي، باختيارها لفستان سهرة راقٍ باللون الأحمر من تصميم زهير مراد، الثوب الفخم مطرز بالدانتيل، وبأكمام طويلة تصل حتى الأرض، اختارت سيرين تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجاً بالألوان الترابية لتكون إطلالتها راقية خالية من التكلف.



دانا الطويرش

دانا الطويريش متألقة بفستان أحمر من لابورجوازي



نجمة التواصل الاجتماعي دانا الطويرش اختارت اللون الأحمر أيضاً لإحدى مناسبات الأعراس في الكويت، وكانت إطلالتها حديث التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد خسارتها لوزنها الزائد بعد الحمل، وتصميم الفستان الأنيق الذي اختارته من دار لابورجوازي، الفستان جاء بقصة ضيقة من الصدر، وبأكمام طويلة تصل الأرض تشبه إلى حدٍّ ما أكمام فستان سيرين عبد النور.



إليسا

اليسا



خلال مشاركتها بحفل غنائي في كندا، اختارت النجمة إليسا فستاناً أسود على شكل سترة من دار Balmain الفرنسيّة، ونسّقتها مع تسريحة شعر منسدل وماكياج سموكي بدرجات اللون البني.



درة زروق

درة زروق



النجمة التونسية درة زروق اختارت تصميماً مشابهاً لتصميم فستان إليسا على شكل سترة، بطبعة المربعات وباللونين الأبيض والأسود، ومن دار Balmain أيضاً، لكنها اختارت بوت باللون الأسود وصل لأعلى الركبة، فيما اختارت حقيبة سوداء من الريش.



بلقيس فتحي

بلقيس فتحي



المتألقة دوماً بلقيس فتحي اختارت فستاناً باللون الأزرق الفاتح خلال إحيائها لإحدى حفلات الزفاف في البحرين من دار Ingie Paris، الفستان تميز بتطريزه بأحجار كبيرة باللون الأزرق، وصلت حتى منتصف الأكمام، بينما اختارت حذاء فضياً، ومكياجاً تناسَق مع ألوان الفستان.



نانسي عجرم

نانسي عجرم



من بين أجمل الإطلالات، والتي تعتبر متجددة للنجمة نانسي عجرم، اختيارها لجمبسوت باللون الأبيض لحفلتها الغنائية في قبرص، واختارت نانسي أحمر الشفاه الداكن للمرة الأولى، مع اعتمادها لتسريحة الشعر الويفي بشكل طبيعي.

#بلا_حدود