الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

المعاطف البيج.. الصيحة المتجددة في كل شتاء

رغم تصميمها الكلاسيكي إلا أن المعاطف البيج تبقى القطعة المفضلة في خزانة كل امرأة في كل موسم شتاء، لسهولة تنسيقها مع أي إطلالة، وأيضا لجمال تصميمها، جمعنا لكِ اليوم أكثر صيحات المعاطف البيج رواجاً لموسم خريف وشتاء 2019-2020 لتختاري الصيحة الأكثر تلاؤماً معكِ لارتدائها هذا الشتاء.



يعتبر اللون البيج من بين أكثر الألوان التي تواجدت ضمن موضة خريف وشتاء 2019-2020 هذا العام، وشهدت منصات العروض العالمية هذه الصيحة بمختلف التصاميم، لكن يبقى المعطف البيج من بين أكثر القطع رواجاً كل موسم، بأشكاله المختلفة، سواء تلك المزينة بالأزرار، أو بالحزام.



ويعتبر المعطف البيج من القطع المفضلة لعدد من النجمات مثل: جنيفير لوبيز وجيجي حديد، حيث شوهدتا أثناء ارتدائهما لهذه القطعة في أكثر من مناسبة، كما تألقت عدد من المؤثرات في عالم الموضة العالميات بهذه الصيحة.



لذلك لا تترددي في اختيار المعطف البيج بقصته الكلاسيكية هذا الموسم، باعتباره من الصيحات الدارجة هذا الموسم، ويمكن اختيار الإطلالة التي سترتدينها تحته، حيث تأتي هذه المعاطف بأطوال متعددة، ويمكنك تنسيقها مع الجينز أو مع الفستان أو حتى مع بدلة رياضة كما فعلت جنيفير لوبيز!