السبت - 02 يوليو 2022
السبت - 02 يوليو 2022

أرماني يسيطر على إطلالات المشاهير في British Fashion Awards 2019

في واحدة من أكبر ليالي الموضة، تألقت النجمات والمشاهير العالميات على السجادة الحمرء في حفل جائزة الأزياء البريطانية 2019 والتي أقيمت أمس في قاعة رويال ألبرت الملكية في لندن.

ولاحظ الجميع أن أغلب النجمات تألقن من دار الأزياء العالمية أرماني.



من بين الحاضرات تمكنت النجمة العالمية ريهانا من خطف الأنظار إليها، حيث تألقت بفستان قصير من الساتان الأخضر وارتدت فوقه معطفاً شفافاً من ماركة الأزياء التابعة لها "Fenty"، كما ارتد قفازات من نفس لون فستانها، وزينت إطلالتها ببعض الإكسسوارات، وارتدت حذاء باللون الأخضر، واختارت تسريحة الضفائر الأفريقية.



وحضرت الحفل أيضاً الممثلة الأسترالية الأمريكية كيت بلانشيت التي اختارت أن ترتدي فستاناً مميزاً باللون الذهبي الفاتح، مزيناً بحزام عند منطقة الخصر، ومزيناً بالدانتيل عند منطقة الصدر والكتفين والرقبة من دار الأزياء العالمية أرماني.

واختارت كيت أن تطل بتسريحة الشعر المرفوع التي لاقت جداً بإطلالتها.



أما بطلة السلسلة الشهرة game of thrones الجميلة إيمليا كلارك، فاختارت أن تطل بفستان متوسط الطول باللون الأصفر وتميزت أكمامه بأنها طويلة، والفستان من درا Schiaparelli للأزياء.



وتألقت صاحبة الموناليزا سمايل جوليا روبرتس بجمبسوت من تصميم دار الأزياء العالمية أرماني، تميز بلونه الأسود البراق، واختارت حذاء باللون الأسود وتألقت بتسريحة الشعر المموج.



ومن ضمن الحاضرات كانت عارضة الأزياء العالمية ناومي كامبل، التي تألقت بستان من الشيفون الأسود المطرز بنقشات من اللون الفضي من تصميم دار الأزياء العالمية ألكساندر ماكوين، واختارت كامبل تسريحة الشعر المنسدل المموج التي لاقت عليها.



ومن ضمن عارضات الأزياء أيضاً، تألقت نجمة فيكتوريا سيكرت وعارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو على السجادة الحمراء بفستان باللون البيج ممزوج باللون الذهبي من تصميم دار أرماني للأزياء.



وأيضاً تألقت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك بفستان باللون الرمادي الغامق من دار بيربري للأزياء ونسقت معه صندلاً باللون الفضي.



ويقام حفل الأزياء البريطانية كل عام برعاية شركة سواروفسكي وتعتبر من أهم ليالي الموضة والأزياء في العاصمة البريطانية لندن.