الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

في عرض ديور لأزياء الرجال.. النجوم يتفوقون بأناقتهم

أسدل الستار يوم أمس على عرض أزياء ديور لمجموعة ما قبل الخريف 2020، وسط حضور مجموعة كبيرة من النجوم وعارضات الأزياء والمشاهير لهذا العرض الضخم في ميامي، ومن بينهم: ديفيد بيكهام، كيم وشقيقتها كلوي كاردشيان، وريكي مارتن وكيت موس.



كيت موس وديفيد بيكهام و ترافيس خلال العرض



النجوم يتألقون من ديور



لهذه المناسبة اختار معظم النجوم قطعاً محددة من الدار العريقة، ومن بينهم لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام الذي اختار بدلة من ديور من مجموعة صيف 2020، بينما اختارت كيم كاردشيان إطلالة كاملة بطبعة جلد الثعبان، أكملتها بحقيبة من المجموعة الرجالية الجديدة.

كيم وكلوي و ويني خلال عرض ديور



ديفيد بيكهام



واختار صديق كايلي جينر السابق ووالد ابنتها حذاء من مجموعة The DIOR x Air Jordan 1 وحقيبة من مجموعة ما قبل الخريف 2020 التي عرضت يوم أمس، وسيتم إطلاق مجموعة أحذية The DIOR x Air Jordan 1 مطلع شهر أبريل المقبل، في حين سيصل سعر الحذاء إلى 2000 دولار أمريكي.

Travis Scott

بيلا حديد اختارت أيضاً بدلة رجالية من المجموعة التي تم عرضها ليلة أمس، ولم يكن غريباً اختيارها لبدلة من المجموعة حيث تعتبر البدلات الرجالية صيحة منتشرة لموضة النساء.

مجموعة شبابية



لم يضع المصمم كيم جونز مصمم الأزياء الرجالية في دار كريستيان ديور وقتاً في وضع علامة على ديور منذ تعيينه مديراً فنياً للملابس الرجالية للعلامة الفرنسية الشهيرة في عام 2018. ومنذ ذلك الحين، توسعت ملابس ديور الرجالية وتم تحديثها لتشمل ملابس أنيقة، وأكسسوارات رجالية، وعمل جونز على ابتكار مجموعة شبابية استوحيت من أزياء الشارع في ميامي، فيما طغت ألوان الباستيل على المجموعة.

#بلا_حدود