الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بالصور.. نجمات وأولادهن بالإطلالة نفسها

تشارك العديد من النجمات الأمهات صوراً لأبنائهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتستعرضن مقتطفات من حياتهن اليومية، إضافة إلى ذلك يتعمَّد العديد من هؤلاء النجمات مشاركة صور تجمعهن مع أبنائهن وهم يتشاركون الإطلالة نفسها.

كايلي جينر



تسعي نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لأن تقضي الجزء الأكبر من يومها مع ابنتها الوحيدة "ستورمي ويبستر"، وتشارك جينر البالغة من العمر (21 عاماً) علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستغرام، ويتابعها عليه أكثر من 139 مليون شخص، عدة صور التقطتها مع ابنتها وكانت ستورمي بإطلالة مشابهة لإطلالة والدتها.

فمؤخراً شاركت كايلي صورة لابنتها وهي مرتدية "جمبسوت" أبيض من الجلد، مشابهاً لما ترتديه هي، وذلك أثناء ذهابهما في نزهة للتزلج.

وليست هذه المرة الوحيدة التي ترتدي كايلي وابنتها ملابس متشابهة، ففي وقت سابق أيضاً شاركت كايلي صورة لها ولابنتها مرتديتين "فست" باللون الأزرق وبالتصميم نفسه، كما ظهرت في إحدى الصور، مرتدية فستاناً مموجاً هي وابنتها، وأيضاً تشاركتا الإطلالة نفسها بفستان أسود.

اعتمدت بعض النجمات الأمهات موضة الإطلالات المتشابهة مع بناتهن أو أولادهن، ما يلفت الأنظار إلى الأزياء الموحدة بينهم، لدرجة أن بنات النجمات وأولادهن يبدون صورة مصغرة، ونسخة مماثلة عن الأمهات.

جويل ماردينيان



كذلك تألقت الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان وابنتها بالإطلالة نفسها عدة مرات، ونشرت جويل العديد من الصور لها بصحبة ابنتها عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام بالإطلالة نفسها.

وفي إحدى المرات ظهرت جويل وابنتها بثوب جينز باللون الأزرق الفاتح، وعليه تنورة من الدانتيل المنفوش باللون الأبيض، القصير من الأمام والطويل من الخلف، وتوسطتها مجموعة من الورود على منطقة الخصر.

وتشارك جويل ابنتها "إيلا" العديد من الإطلالات خاصة الكاجوال.



كارن وازن



أما الفاشينستا والعارضة اللبنانية كارن وازن لطالما تشارك صوراً لأبنائها، وخاصة بناتها وهن يرتدين ثيابها وينافسنها في عالم الموضة والجمال الذي برزت به، إلا أنها نشرت في إحدى المرات صورة تجمعها بأبنائها الثلاثة يرتدون القميص نفسه.

جيني إسبر



تخضع الفنانة السورية جيني إسبر باستمرار لجلسات تصوير تجمعها بابنتها ساندي التي علمتها حب الأزياء والموضة منذ صغرها.

وغالباً ما تظهر جيني مع ساندي بإطلالات متشابهة في صورهما التي تشاركها جيني مع متابعيها على حسابها الرسمي في إنستغرام.

مادونا



وفي إحدى حفلات توزيع جوائز الغرامي أطلت النجمة العالمية مادونا بالإطلالة نفسها مع ابنها بالتبني دايفيد، واختارت ارتداء البدلة السوداء الرسمية.

نانسي عجرم



لدى نانسي 3 بنات جميلات كوالدتهن، وتشارك نانسي عجرم في بعض الأحيان حياتها العائلية مع بناتها وزوجها، خاصة في العُطَل والإجازات، وفي إحدى المرات نشرت نانسي صورة لها مع بناتها "ميلا وإيلا" ظهرن بها بالتيشرت نفسه.

مايا دياب



أيضاً النجمة مايا دياب، من النجمات اللاتي يخترن الإطلالات نفسها مع بناتهن الصغيرات، وظهرت مايا بإطلالات كثيرة موحدة مع ابنتها "كاي"، كالتنورة الذهبية القصيرة، والقميص الأبيض، أو إطلالة الفستان الأسود القصير، الذي لفت الأنظار كثيراً إليها وهي تحمل ابنتها.