الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

ملكات وأميرات وزوجات رؤساء بتوقيع «إيلي صعب»

ملكات وأميرات وزوجات رؤساء بتوقيع «إيلي صعب»
لا يمكن لأي امرأة تهتم بجمالها وأناقتها ألّا تتابع تصاميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

منذ أن برز في عالم الموضة والأزياء ونقش اسمه من ذهب، فتألقت بتصاميمه وإطلالاته العديد من سيدات المجتمع والمشاهير ليس ذلك فحسب، بل اختير من قبل العديد من الملكات والأميرات وزوجات الرؤساء ليرتدين من تصاميمه المميزة والفخمة والاستثنائية.

نستعرض معكم أهمها

الأميرة ستيفاني ـ أميرة لوكسمبورغ



تألقت الأميرة ستيفاني ذات الملامح الناعمة في يوم زفافها بفستان زفاف من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

تميز الفستان بنعومته وتطريزاته البسيطة، وبذيل طويل.

الأميرة كلير ـ أميرة لوكسمبورغ



أيضاً اختارت الأميرة كلير فستان زفاف من توقيع إيلي صعب مزيناً بالزخارف البيضاء، وبذيل طويل وفي نفس الوقت تميز ببساطته.

ماريا تيريزا ـ دوقة لوكسمبورغ



تألقت الدوقة بحفل زفاف الأمير غييوم دو لوكسمبورغ الدوق الكبير وريث عرش لكسومبورغ من كوتور صعب، اختارت الدوقة فستاناً باللون الذهبي مع معطف مع فستان من الدانتيل والغيبير مع بروشات من الكريستال وحزام معدني ذهبي اللون.

وهي ليست المرة الأولى التي تتألق بها بأنامل إيلي صعب، بل ظهرت بعدة مناسبات، وارتدت ذات مرة فستاناً باللون التركوازي بتطريزات بسيطة.

الأميرة فكتوريا ـ أميرة السويد



كما ارتدت الأميرة فيكتوريا (وريثة عرش السويد) خلال حضورها لحفل رسمي أقامه والدها الملك، احتفالاً بزفافها عام 2010، فستاناً رائعاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ومجوهرات من مقتنيات العائلة المالكة.

وأيضاً تألقت بحفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون بفستان باللون التفاحي المميز من تصميم صعب.

الملكة ماكسيما ـ ملكة هولندا



أطلت الملكة ماكسيما في إحدى المناسبات بفستان باللون الزهري المميز متوسط الطول من توقيع إيلي صعب، الجدير بالذكر أن الفستان ذاته كانت قد ارتدته الأميرة فيكتوريا.

كيت ميدلتون



أطلت دوقة كامبردج في يوم انطلاق سباق الخيول "رويال أسكوت" العريق في بيركشاير بثوب أزرق من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، لتكون المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت من تصميم مصمم لبناني.

ويُذكر أن التصميم هو واحد من التصاميم التي قدمها المصمم الشهير في مجموعته لأزياء موسم ربيع 2019.

مزج الفستان بين القماش الشفاف مع تطريزات الدانتيل الناعمة، كانت إطلالة كيت ميدلتون مثالية في فستان إيلي صعب، وكما جرت العادة، يعتبر ارتداء القبعات أمراً أساسياً في إطلالات سيدات العائلة الملكية، لذلك أضافت كيت إلى إطلالتها قبعة باللون الأزرق تطابق لون الفستان.

الملكة رانيا



اختارت الملكة رانيا الظهور بإطلالات متنوعة من توقيع المصمم إيلي صعب عدة مرات، ويُذكر أن أبرزها حين طلبت الملكة رانيا من صعب تصميم فستان لها لحفل تتويجها كملكة جديدة للأردن، والذي خُمنت قيمته حسب موقع (Business of Fashion) بحوالي 3 ملايين دولار، ثم ارتدت تصاميمه في مناسبات مختلفة.

ميلانيا ترامب



اختارت سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، العام الماضي فستانها من المجموعة الصيفية للمصمم الشهير إيلي صعب، لتحضر به قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في بروكسل.

فقد تجولت السيدة الأولى ممسكة بيد زوجها الرئيس ترامب، مُرتديه فستاناً أبيض شفافاً، ومطرزاً بالطبعات الاستوائية البارزة، على صندل بكعب خنجري عالٍ.