الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

الأزرق الملكي اختيار النجمات هذا الأسبوع

الأزرق الملكي اختيار النجمات هذا الأسبوع

سيرين عبد النور

ما بين برامج وتكريمات.. تألقت العديد من النجمات العربيات هذا الأسبوع بإطلالات موقعة باللون الأزرق الملكي، ومن بينهن سيرين عبد النور، وسميرة سعيد، ودرة زروق، ولجين عمران.



درة زروق متألقة في مهرجان نجم العرب



نشرت النجمة التونسية درة على صفحتها الشخصية في "إنستغرام" مجموعة صور من مهرجان نجم العرب، وظهرت درة بفستان أزرق من تصميم ليث معلوف، واعتمدت درة تسريحة أنيقة من ذيل حصان مموج ومقسم بطول شعرها، مع بعض الخصلات الرقيقة التي أعطتها جمالاً.

وظهرت إطلالة درة أثناء استلامها جائزة أفضل ممثلة بمهرجان نجم العرب، واعتمدت مكياجاً هادئاً جداً ومناسباً لإطلالتها وتسريحة شعرها التي ميزت إطلالتها.



سيرين عبد النور في دبي





وفي دبي شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" ظهرت فيه عبد النور خلال مشاركتها في مهرجان الأفلام القصيرة المقام في الجامعة الأمريكية في دبي، وارتدت فستاناً طويلاً مكشوف الصدر والذراعين من تصميم زهير مراد.



سميرة سعيد في The Voice





الديفا سميرة سعيد اختارت أيضاً اللون الأزرق لكن بدرجة داكنة، وفي آخر حلقات برنامج The Voice اختارت سميرة فستان قصير باللون الأزرق الداكن من دار ديفيد كوما من المخمل، ومزين بثعبان فضي، وظهرت سميرة بإطلالة خطفت الأنظار في برنامج “THE VOICE، كما خضعت لجلسة تصوير نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والتي حازت على إعجاب آلاف المتابعين.



لجين عمران في "مسايا لجين"



في إطلالتها الجديدة عبر محطة SBC السعودية، وتحديداً في برنامج "مسايا لجين" تألقت لجين عمران بإطلالة مكونة من سترة باللون الأزرق مع توب وتنورة باللون الأبيض، زينتها بحزام أبيض.