السبت - 02 يوليو 2022
السبت - 02 يوليو 2022

للمرة الرابعة: الملكة رانيا بإطلالة من زارا

للمرة الرابعة: الملكة رانيا بإطلالة من زارا

الملكة رانيا في أحدث ظهور لها

ترمز الملكة رانيا اليوم إلى الأناقة الملكية الراقية، والتي تعرف كيفية اختيار أزيائها حتى وإن كانت من علامات متوافرة للجميع، وقد تزينت إطلالاتها في المناسبات الرسمية بأزياء من دور عالمية مثل فيندي وديور، كما تحرص دائماً على دعم المصممين العرب في إطلالاتها سواء من خلال اختيار مجوهرات من تصميم رالف المصري، أو أزياء من تصميم المصمم اللبناني الشاب حسين بظاظا، أو من علامة أباديا السعودية، ولكنها أثبتت أيضاً في أحدث ظهور لها في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمدير المتميز في دورتها السادسة وجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها الـ14 أن أناقتها الملكية لا تتطلب أزياء المصممين العالميين، وإنما إطلالة أنيقة من زارا Zara!





واختارت الملكة قميصاً وتنورة حملتا توقيع علامة أزياء الشارع الراقية الأشهر زارا Zara مصنوعان من الساتان، وتدخل في تصميمهما مطبوعات على القماش، بينما تميز القميص بياقته العالية التي زينتها ربطة وأكمام طويلة منفوخة ويبلغ ثمنه 125 درهماً إماراتياً فقط! أما التنورة التي نسقتها معه فقد جاءت المطبوعات على قماشها مختلفة بعض الشيء وتميزت بطولها المحتشم والتي يبلغ ثمنها 145 درهماً إماراتياً.



ولم تكن هذه المرة الأولى التي تختار فيها الملكة رانيا علامة زرار Zara في إطلالاتها، حيث سبق أن اختارت في عام 2018 خلال قمة التواصل الاجتماعي التي أُقيمت في دبي إطلالة مكونة من توب مخملي وتنورة بليسيه باللون الزيتي تصل إلى منتصف الساق نسّقتها الملكة وحذاء بكعب عالٍ من كريستيان ديور.



كما اختارت في إحدى المناسبات قميصاً أبيض من العلامة نفسها.



كما تألقت أيضاً العام الماضي بفستان بسيط كحلي اللون خلال زيارة أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، وعلى ما يبدو أنها من عشاق هذه العلامة المحببة للجميع.