الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

كيف يتم اختيار ملابس الملكة إليزابيث لحفلات أعياد الميلاد؟

كشفت المقربة والمستشارة الشخصية للملكة إليزابيث كيف بدأت في التخطيط لملابس احتفالات عيد الميلاد للملك قبل شهرين، بدأت أنجيلا كيلي، البالغة من العمر 51 عاماً، العمل لدى العائلة المالكة عام 1994 كمسؤولة خزانة الملابس، وكشفت في كتابها الأخير "الوجه الآخر للعملة: الملكة ومسؤولة خزانة الملابس"، كيف تحرص على ألا ترتدي الملكة نفس لون العامين السابقين.





كشفت أيضاً كيلي التي عملت مع الملكة اليزابيث الثانية على مدار 25 عاماً، أنها تميل لارتداء ألوان مشرقة حتى يتمكن المراقبون من رؤيتها بسهولة، وكيف تضمن الخادمات ألا يصطدم العاهل بالسيدات في الانتظار.



كما شرحت أنجيلا في كتابها كيف تخطط لاختيار ملابس عيد الميلاد للملكة قبل شهرين من المناسبة، والتحقق من الألوان التي قامت بارتدائها الملكة خلال الأعوام السابقة، بمجرد أن تختار صاحبة الجلالة ملابسها لتناول العشاء، يتم تثبيت إشعار مكتوب بخط اليد في ممر "Dressers" يوضح بالتفصيل ما سوف ترتديه بحيث يمكن لخادمات السيدات في الملكة اختيار فستان مناسب للسيدة التي يعتنين بها.





"أود أن أتأكد من أن الملكة ترتدي لوناً احتفالياً حتى يتمكن المهنئون من رؤيتها بسهولة".



7 إطلالات مختلفة في يوم الميلاد





كما كشفت أنجيلا في كتابها أنها تقوم باختيار ما يقارب 7 إطلالات مختلفة للملكة إليزابيث في يوم عيد الميلاد، حيث تبدأ الملكة يومها من خلال تناول شاي ما بعد الظهر، وتأخذ كلابها في جولة، وفي المساء تستعد لاستقبال ضيوفها، وعن طرق التحضير لاختيار الملابس قالت أنجيلا: أضع رسومات لفساتين السهرة لكي تنظر إليها الملكة وتختار ما تود ارتداءه في ذلك المساء، وقد تضطر أحياناً إلى اختيار ثوب لحفل كوكتيل.

وأوضحت أنجيلا "بمجرد اختيار الملكة لباسها لتناول العشاء، يتم تعليق إشعار مكتوب بخط اليد في ممر خاص بالأزياء في القصر الملكي يوضح بالتفصيل ما سوف ترتديه".