الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

في 2019: من صاحبة لقب الأكثر أناقة كيت ميدلتون أم ميغان ماركل؟

مما لا شك فيه أن لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وميغان ماركل دوقة ساسيكس تأثيرهما الكبير في عالم الموضة والأزياء، ولطالما كانت إطلالاتهما حديث الشارع ووسائل الإعلام، خصوصاً مع المقارنة الدائمة التي تُفرض عليهما بعد كل مناسبة، والخلاف الذي بدأ يظهر للعلن يوماً بعد يوم، وبالعودة لتأثيرهما في عالم الموضة، لا يمكننا أن ننسى احتلال ميغان ماركل لقائمة أبرز المؤثرين والمؤثرات في عالم الموضة والتي أصدرها موقع Lyst أحد أشهر منصات البحث العالمية عن الموضة على الإنترنت، ولم تكن دوقة كامبريدج ضمن هذه القائمة.

إليكم أبرز الأزياء التي قامت بارتدائها دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس في 2019:



كيت ميدلتون



خلال هذا العام تألقت كيت ميدلتون بالعديد من الإطلالات المختلفة من أرقى دور الأزياء العالمية، وأبرزها ألكسندر مكوين وإيلي صعب، لكنها لم تتخل عن لمستها الكلاسيكية خلال اختيارها للتصاميم، في حفل توزيع جوائز البافتا اختارت ميدلتون فستاناً باللون الأبيض مكشوف الكتف من دار ألكسندر مكوين، وهي الدار التي أشرفت على تصميم فستان زفافها، بينما اختارت فستاناً أزرق ساحراً من تصميم إيلي صعب خلال سباق رويال أسكوت الملكي الذي يستقطب نخبة المجتمع في بريطانيا.



عندما يتعلق الأمر بالألوان تفضل دوقة كامبريدج الألوان المحايدة، فهي تميل لاختيار اللون الأبيض أو الزيتي الذي شوهدت به في أكثر من مناسبة، أو اللون الأبيض، بينما تميل كثيراً خلال فصلي الربيع والصيف إلى الفساتين الفضفاضة بطبعة الأزهار التي تليق بها كثيراً.



كيت أصبحت حديث الإعلام بعد زيارتها الرسمية إلى باكستان، حيث حرصت خلال هذه الزيارة على ارتداء الزي الباكستاني التقليدي في معظم أيام الزيارة، وبدت ساحرة من خلال اختيارها لساري باكستاني بتدرجات اللون الأزرق لحظة وصولها، بينما اختارت أزياء تقليدية مختلفة في بقية الأيام، والمتتبع لإطلالات كيت نجد أنها تحرص كثيراً على تقليد الأميرة ديانا، واستلهام طريقتها في اللبس، الأمر الذي لاقى استحسان البريطانيين بشكل عام.





ميغان ماركل

بعد أن أصبحت ميغان ماركل دوقة ساسيكس، وابتعادها عن عالم هوليوود، اتجهت عدسات الباباراتزي نحو ميغان ماركل، ورصد أزيائها التي كلفت مبالغ طائلة للعائلة الملكية البريطانية.

أن تصبح جزءاً من العائلة المالكة البريطانية يعني أن تمتلك خزانة ملابس رائعة، لكن لا يعني ذلك أن تدفع ثمن ما ترتديه، لذلك لا يُتوقع من أفراد العائلة المالكة أن يدفعوا ثمن الملابس التي يرتدونها للارتباطات الملكية الرسمية، ومع انضمام "ميغان ماركل" للعائلة فقد ارتفعت الميزانية المخصصة للملابس بشكل كبير.



وخلال هذا العام وخلال فترة حملها وولادتها، والفترة التي تلتها بعد الولادة، كانت ميغان ماركل حديث وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب أزيائها باهظة الثمن، والتي قامت باختيارها في مناسبات مختلفة، ومنها: جيفنشي، وأوسكار دي لارينتا، وفيكتوريا بيكهتم.





في زيارتها الرسمية الأولى للمغرب بلغت تكلفة أزياء ميغان ماركل لـ3 أيام فقط ما يقارب 110.000 جنيه إسترليني، في اليوم الأول لزيارتها للعاصمة المغربية الرباط ارتدت ميغان أزياء كاجوال، بلغت قيمتها 1.267 جنيهاً إسترلينياً، وفي إطلالتها الثانية كانت بفستان أحمر من فالنتينو قدَّره البعض مع حقيبتها بـ1643 جنيهاً إسترلينياً، حيث رأى البعض أنها رسالة قوية للمغرب إذ إنه يرمز إليها، بل دلالة على القوة والصلابة والشجاعة.



الإطلالة الأكثر جمالاً لميغان ماركل كانت بفستان لحمي فضفاض من ديور Dior قُدرت قيمته بـ90.000 جنيه إسترليني، حسبما ذكرته صحيفة الديلي ميل.

وخلال لقائها بالملك محمد السادس، اختارت فستاناً أزرق فضفاضاً من كارولينا هيريرا تبلغ قيمته 3.222 مع حقيبة كلتش من ديور Dior.

نجحت دوقة ساسيكس ميغان ماركل في جذب الأنظار نحوها، من ناحية إطلالاتها المميّزة، خاصة خلال فترة الحمل، بدورها، لم تفقد كيت ميدلتون مظهرها الناعم والراقي، لكن أي دوقة من بينهما تحوز على لقب الأكثر أناقة في 2019؟