الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

حصاد 2019.. أجمل إطلالات النجمات العالميات

مع اقترابنا من وداع عام 2019، لا بد من أن نسترجع ونعيد إلى ذاكرتنا أجمل الإطلالات التي ظهرت بها النجمات لهذا العام، والتي أثنى عليها النقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها كان على البساط الأحمر في المناسبات العالمية

نبدأ مع النجمة جنيفر لوبير التي تألقت بثوب عاري الكتفين في حفل Vanity Fair وهو الحفل الذي يلي حفل توزيع جوائز أوسكار، وتميز الثوب الذي يحمل توقيع مصمم عربي وهو زهير مراد بألوان الأزرق المتدرج وذلك في فبراير الماضي.



ومن أوسكار إلى مهرجان كان الذي تألقت به نجمة بوليوود بريانكا شوبرا وظهرت كالملاك بفستانها الأبيض الذي يحمي توقيع مصمم عربي أيضاً وهو جورج حبيقة، وتميز الفستان بالطبقات والكشكش.



وهي ليست الإطلالة الوحيدة المميزة لبريانكا هذا العام حيث أطلت أيضاً في حفل Vanity Fair الذي يلي أوسكار بفستان أسود مكشوف الأكمام من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وتميز بحبيباته البراقة من الأسفل.



وتميزت الليدي غاغا التي لا محال للشك بأناقتها وإطلالاتها المتنوعة والمميزة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، بفستان باللون الأزرق السماوي بدت فيه كأميرات العصور الوسطى خاصة مع أكمامه المنتفخة من دار الأزياء الشهيرة فالنتينو.



كما أنها ليست الإطلالة الوحيدة لها التي خطفت الأنظار هذا العام، حيث تقمصت شخصية "أودري هيبورن" إلى حد ما وأطلت بفستان أسود بقفازات طويلة من تصميم هولير ماكوين في حفل توزيع جوائز الأوسكار.



وظهرت إميليا كلارك أيضاً على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار بفستان متلألئ باللون الزهري الفاتح من دار الأزياء الشهيرة بالمان.



وأيضاً تألقت الممثلة أوليفا كولمان بفستان أخضر غامق يتميز بوشاح طويل مرصع بالزمرد من تصميم دار الأزياء العالمية برادا في حفل أوسكار.



وتميزت إطلالة النجمة العالمية جوليا روبرتس في حفل توزيع أوسكار، حيث اختارت فستاناً باللون الزهري من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، تميز بالكتف الواحد وبقصته غير المتوازية.



وتألقت سيلينا غوميز بفستان أبيض من قطعتين من تصميم دار الأزياء العالمية لويس فويتون في مهرجان كان.



وتميزت إطلالة كايلي جينر في حفل الميت غالا لهذا العام، حيث اختارت فستاناً بتصميم مبتكر من أتيليه فيرساتشي، مصنوعاً من الشبك البراق باللون البنفسجي بقصة ذيل السمكة، وأكمامه كما الذيل من الأسفل مطرزة بالريش الناعم.



اقرأ أيضاً

أبرز أزياء جوليا روبرتس الأيقونية في ذكرى ميلادها



حصاد 2019.. أبرز زيجات المشاهير