الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

حصاد 2019 .. أجمل إطلالات الزفاف لهذا العام

مع حلول عام 2020 لابد أن نطوي صفحة العام الحالي باسترجاع الأشياء الجميلة، وفي هذا العام العديد من الشخصيات المشهورة سواء من عارضات الأزياء أو الممثلين أو المؤثرين دخلوا القفص الذهبي، لذا لابد أن نسترجع أجمل إطلالات الزفاف التي شاهدناها هذا العام.

مريم ناظم





دخلت عارضة الأزياء مريم ناظم وتعود أصولها لأب يمني وأم روسية القفص الذهبي هذا العام وأبهرتنا بجمالها الذي يجمع ما بين الملامح العربية

والنعومة الأوروبية.

واختارت ناظم فستان زفاف مطرزاً بشكل فخم من تصميم الأوزبكية shadovi وتميز بالتنورة المنفوشة المزينة بالتطريزات.




هنا الزاهد





احتفلت النجمة المصرية هنا الزاهد بزفافها على النجم أحمد فهمي هذا العام أيضاً، وكان فستان هنا من أجمل فساتين الزفاف هذا العام إذ اختارته كلاسيكياً بأكمام طويلة وتميز بذيل طويل حيث بدت كالأميرات، وهو من تصميم سامو هجرس.

هازال كايا





أصبح الفستان الذي ارتدته الممثلة التركية هازال كايا خلال زفافها هذا العام من أكثر الفساتين طلباً في تركيا لعام 2019، ويميل إلى البساطة، إذ إنه خال من التطريز والبهرجة، وقام بتصميمه المصمم التركي أوزغور ماسور،صديق هازال الذي ذكر حينها في حسابه عبر إنستغرام أنه منذ أن كانت هازال في الـ17 من عمرها وعدها بأن يصمم لها فستان زفافها ولقد وعد ووفى.

كريستينا صعب





هي زوجة نجل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، ارتدت العروس في زفافها فستانين الأول حين ذهابها للكنيسة والثاني عند بدء مراسم الزفاف، وفعلياً كانت إطلالة العروس كريستينا الأكثر جدلاً وتم تداولها على سوشيال ميديا لعدة أيام بعد الزفاف.

تميز الفستان الأول بالطابع الملكي، وغلبت عليه أشغال التطريز والزخرفة، واستخدم فيه المصمم العالمي إيلي صعب أكثر من مليون قطعة، ودخل فيه نحو 500 ألف قطعة من الترتر شغلت يدوياً وبحرفيه عالية، وتداخلت الخيوط الذهبية الفاخرة مع التصميم بشكل رائع.



أما الفستان الآخر فجاء باللون الذهبي، وتم تطريزه بـ650 ألف قطعة من الترتر، وكان مرصعاً بـ150 ألف حجر من الكريستال والشواروفسكي، تميز بتنورة كبيرة بلغ طولها 3.5 متر مستوحاة من مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف/شتاء 2019.