الاثنين - 17 فبراير 2020
الاثنين - 17 فبراير 2020
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري.. أولى نساء الشرق الأوسط في حملة "كارتييه" الإعلانية

انضمت النجمة المصرية ياسمين صبري للحملة الإعلانية الجديدة "بانتير دو كارتييه Panther De Cartier" إلى جانب أسماء عالمية، وهي: إيلا بالينسكا، وأنابيل واليس، وماريا كارلا، ومن إخراج المدير الإبداعي يوناس ليندشتروم.

وبحسب كارتييه، تشعّ ياسمين صبري بالألق والانسيابية اللذين لطالما كانا في صميم هوية "بانتير" التي تخاطب المرأة المتحررة صاحبة الحضور الساحر، التي جسّدتها كوكبة من النساء الرائعات جيلاً بعد جيل على مدى أكثر من قرن، بدءاً من صائغة المجوهرات المبدعة جان توسان، ودوقة ويندسور، والممثلة المكسيكية ماريا فيليكس، وحتى الأديبة الفرنسية ديزي فيلوز.

وتترجم ياسمين صبري هذه الخصال إلى قرارات واضحة وحاسمة تعبّر عن مكنوناتها على أرض الواقع، ما جعلها خياراً نموذجياً للانضمام إلى سفيرات "بانتير دو كارتييه" المتألقات، خصوصا بعد تحقيقها لنجاحات متكررة مع بعض العلامات التجارية الأخرى.

ساعة اليد لا بانتير

No Image



في الفيديو الجديد، تظهر ياسمين صبري وهي تزيّن رسغها بساعة اليد "لا بانتير" وهي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وبإطار خارجي مرصع بأحجار ألماس مقطوعة بأسلوب brilliant-cut، أما رأس "بانتير" فمرصّع بأحجار ألماس مقصوصة بنفس الأسلوب، إضافة لسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصّع بأحجار ألماس مقصوصة بأسلوب brilliant-cut، زخارف من الورنيش الأسود، بلورات من الياقوت الأزرق، منظومة حركة كوارتز.

أقراط "بانتير دو كارتييه"

No Image



كما تألقت ياسمين صبري خلال الإعلان بأقراط "بانتير دو كارتييه" المتدلية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصّعة بـ 34 حجر ألماس مقصوصاً بأسلوب brilliant-cut بوزن إجمالي قدره 0.09 قيراط، عيون من العقيق باللون الأخضر الغامق، عقيق يماني.

وشاركت ياسمين صبري متابعيها على حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو الحملة الجديدة:

#بلا_حدود