الاثنين - 17 فبراير 2020
الاثنين - 17 فبراير 2020

النجوم العرب.. سفراء أهم الماركات العالمية

يثبت النجوم العرب من الشباب يوماً بعد يوم تأثيرهم القوي في الساحة العالمية، منهم من وصل صداه عالمياً، ومنهم من تفوق في أن يحجز مكانة له في عالم هوليوود، وبعد أن انضمت ياسمين صبري مؤخراً لتكون أولى نساء الشرق الأوسط ضمن حملة كارتييه “Cartier الإعلانية الجديدة، نشاهد في الناحية الأخرى انضمام عدد من النجوم العرب ليكونوا سفراء ماركات عالمية معروفة من بينها: أديداس وسان لوران وغيرها.



رامي مالك سفير علامة سانت لوران

رامي مالك



أثبت النجم رامي مالك من أصول مصرية، والذي هاجرت عائلته قبل ولادته بـ3 سنوات إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وجوده على ساحة الفن في هوليوود، بعد أن حصد العام الماضي أهم الجوائز عن فيلمه Bohemian Rhapsody، ومن بينها: جائزة أوسكار لأفضل ممثل، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وجائزة البافتا لأفضل ممثل وجائزتا إيمي وجوائز أخرى.

واليوم أصبح مالك سفيراً لأهم وأرقى العلامات التجارية، وهي علامة سان لوران Saint Laurent الفرنسية العريقة، حيث تم اختياره من جانب أنطوني فاكاريللو، المدير الإبداعي لدار Saint Laurent الفرنسية، ليكون وجه حملتها الترويجية لربيع وصيف 2020، وقد أعلنت هذه الدار مؤخراً من خلال صفحتها على موقع إنستغرام مجموعة من الصور بالأبيض والأسود لمجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية للموسم المقبل برز فيها مالك مرتدياً جديد .Saint Laurent



وهي ليست المرة الأولى التي يظهر فيها مالك في إطلالات مرتبطة بعالم الموضة، إذ سبق أن شارك خلال ربيع 2017 بحملة ترويجية للأزياء الرجالية أطلقتها دار Dior الفرنسيّة.



محمد صلاح.. سفير علامة أديداس Adidas



محمد صلاح في الحملة الجديدة لعلامة أديداس



محمد صلاح أحد أهم الأسماء اللامعة في عالم رياضة كرة القدم، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم، يعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة بي بي سي لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019. كما اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.



اليوم أصبح صلاح أحد أهم الوجوه الإعلانية في العالم، بعد ظهوره في إعلان شركة بيبسي Pepsi إلى جانب ميسي، أما اليوم فيعد لاعب ليفربول سفيراً لعلامة أديداس Adidas الرياضية بعد أن أطلقت حملتها الجديدة Trefoil والتي تحمل طابع التسعينات، تحتوي المجموعة على قطع أساسية مثل سويت شيرت، تي شيرت وأكسسوارات متوفرة باللونين الأسود والأحمر تبرزها رسومات شعار الـ Trefoil.



ياسمين صبري.. سفيرة علامة كارتييه Cartier



ياسمين صبري



انضمت النجمة المصرية ياسمين صبري للحملة الإعلانية الجديدة "بانتير دو كارتييه Panther De Cartier" إلى جانب أسماء عالمية، وهي: إيلا بالينسكا، وأنابيل واليس، وماريا كارلا، ومن إخراج المدير الإبداعي يوناس ليندشتروم.



وبحسب كارتييه، تشعّ ياسمين صبري بالألق والانسيابية اللذين لطالما كانا في صميم هوية "بانتير" التي تخاطب المرأة المتحررة صاحبة الحضور الساحر، التي جسّدتها كوكبة من النساء الرائعات جيلاً بعد جيل على مدى أكثر من قرن، بدءاً من صائغة المجوهرات المبدعة جان توسان، ودوقة ويندسور، والممثلة المكسيكية ماريا فيليكس، وحتى الأديبة الفرنسية ديزي فيلوز.



أسيل عمران.. سفيرة لوريال

aseeloomranloreal



انطلقت أسيل عمران في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها الناجحة في برنامج "نجوم الخليج"، وسرعان ما أصبحت واحدة من رموز الشباب الأكثر شعبية في العالم العربي، تجمع في شخصها مزيجاً من الموهبة والجمال المرح، ولعلّها الصفات عينها التي وجدتها النجمة الشابة في لوريال باريس، الدار التي تدعم النساء بصورة متواصلة وتذكرهن على الدوام بقيمتهن الحقيقية.

حيث اختارت دار لوريال باريس أسيل عمران سفيرتها الجديدة في الشرق الأوسط العام الماضي، وأعربت العلامة عن سعادتها باختيار أسيل، وهي واحدة من أبرز الفنانات الشابات العربيات اليوم.

#بلا_حدود