الخميس - 27 فبراير 2020
الخميس - 27 فبراير 2020

آشلي غراهام تطلق مع Pronovias مجموعة فساتين زفاف لكل القياسات

لا تزال عارضة الأزياء ذات القياس الكبير آشلي غراهام تواصل مسيرتها في دعم النساء حول العالم لزيادة ثقتهن بأنفسهن، بعد معناتها الدائمة في البحث عن أزياء مناسبة لوزنها، وأنيقة في الوقت ذاته، ومن مبدأ عدم عثورها على فستان زفاف ملائم لها يوم زفافها، قررت آشلي التعاون مع دار Pronovias العريقة لإطلاق مجموعة فساتين زفاف حصرية من والتي تتميز بكونها شاملة لجميع المقاسات مهما كانت كبيرة لتحقق حلم كل عروس في العثور على ثوب زفافها مهما كان مقاسها وشكل جسمها.

No Image



حيث أعلنت Pronovias بورنوفياس عن تعاونها معها لطرح هذه التشكيلة الحصرية من فساتين الزفاف تحت اسم "آشلي غرهام × بورنوفياس" وهي متاحة بمقاسات تبدأ من 0 إلى 34 تم قصها وتصنيعها بمهارة لضمان أن تناسب كل نوع من أنواع الجسم بصورة أنيقة مثالية، وستتوافر التشكيلة من الفساتين للعرائس في بداية 2020 في متاجر بورنوفياس وشركاء بيع الجملة في شتى أنحاء العالم.

وعلى هذا التعاون علقت أماندين أوهياون، المدير التنفيذي لمجموعة بورنوفياس قائلة: "يسرنا أن نعلن عن هذا التعاون الرائع مع آشلي غرهام. إن دفاعها في مجال التقبل الإيجابي للجسم ينسجم بشكل مستمر مع العهد الذي قطعته شركة بورنوفياس من أجل التوصل إلى التصميم المثالي الذي يناسب مقاس كل امرأة".

المجموعة تلائم كافة القياسات



وتقول آشلي أن أكثر ما دفعها للتعاون مع العلامة، هو تجربتها السيئة في العثور على فستان الزفاف الملائم لها، ولقياسها، حيث اضطرت لأن تضع شراء فستان زفاف بمقاس أصغر من مقاسها الأصلي، وتزويده بقطعة قماش ليكون مناسباً لها.

#بلا_حدود