الثلاثاء - 18 فبراير 2020
الثلاثاء - 18 فبراير 2020

كيف بدت ميغان ماركل في أول ظهور في 2020؟

شغلت ميغان ماركل وسائل التواصل الاجتماعي، اليومين الماضيين، ليس بسبب ظهورها الأول بعد غياب دام مدة شهرين خلال إجازة عيد الميلاد التي قضتها برفقة والدتها في كندا، وإنما بقرارها مع زوجها الأمير هاري، التخلي عن مهامهما الملكية كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق الاستقلال المالي.



إطلالة بكلفة معقولة

أطلت ميغان ماركل بأزياء أنيقة ومعقولة التكاليف، خلال زيارتها للبيت الكندي Canada House بكنزة ذات ياقة عالية وتنورة ساتان باللون البني من "ماسيمو دوتي Massimo Dutti" لتؤكد أن اختياراتها في هذه الإطلالة بالتحديد لا تحتاج لإنفاق العديد من الأموال كما كانت تفعل من قبل، ربما في رسالة مباشرة قبل إعلانهما القرار ليلة أمس، حيث بلغ سعر التنورة 130 دولاراً، أما الكنزة فسعرها 70 دولاراً.

لتكمل هذا اللوك، اختارت ميغان ماركل معطفاً باللون البيج من Reiss.

ميغان ماركل في أول ظهور رسمي في 2020



أضافت ماركل المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي مخملي لونه خمري، اختارته من علامة جيمي تشو Jimmy Choo، سبق وارتدته في إحدى رحلاتها إلى أيرلندا عام 2018.



ولوحظ أن ميغان استطاعت خسارة المزيد من الوزن، كما بدت بشرتها مشرقة أكثر من قبل، واعتمدت للمرة الأولى على أحمر الشفاه اللامع، كما لوحظ اعتمادها على لون شعر داكن أقرب للون الأسود، حيث كانت تعتمد على الكستنائي الداكن.

#بلا_حدود