السبت - 25 يناير 2020
السبت - 25 يناير 2020

كيف بدت إطلالات النجمات في حفل Critics' Choice Awards؟

أقيم اليوم حفل جوائز اختيار النقاد Critics' Choice Awards 2020 في دورته الـ25 المقام على مسرح باركر هانجر بمدينة سانتا مونيكا الأمريكية، وتألقت العديد من نجمات هوليوود بأزياء راقية، وإطلالات لم يخلُ البعض منها من الغرابة، ومن بينها إطلالة بيلي بورتر، بطل مسلسل الدراما "Pose"، من خلال اختياره لجمبسوت باللون الفيروزي، فيما تزين بأكسسوارات معدنية غريبة.

بيلي بورتر



جنيفير لوبيز بإطلالة بتوقيع مصمم لبناني

جنيفير لوبيز بفستان من توقيع جورج حبيقة



بعدما خيبت جنيفير لوبيز الآمال في حفل غولدن غلوبس، ها هي تبهر الحضور مرة أخرى من خلال اختيارها لفستان باللون الأوفوايت من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، فيما اختارت مجوهرات هاري وينستون، واختارت تسريحة ذيل الحصان، مع مكياج برونزي.

ومن بين الإطلالات الملفتة للأنظار في الحفل كانت من نصيب نجمة The Devils wears Prada آن هاثواي التي اختارت فستاناً براقاً باللون الذهبي من توقيع فيرساتشي Vercase بقصة مفتوحة من الأمام، وتعتبر هذه إطلالتها الأولى على السجادة الحمراء بعد ولادتها لطفلها الثاني.

آن هاثواي



أما النجمة الأسترالية نيكول كيدمان فقد أطلت على السجادة الحمراء للمهرجان من خلال اختيارها لفستان أسود توقيع Armani prive.

نيكول كيدمان



الألوان تهيمن على أزياء النجمات في حفل اختيار النقاد 2020

هيمنت الألوان بشكل بارز على حفل اختيار النقاد 2020 بشكل بارز، ومن بين أكثر الإطلالات الملفتة كانت من نصيب زيندايا، التي اختارت تصميماً ملفتاً للأنظار باللون الوردي أشبه بأزياء المحاربين وحمل توقيع توم فورد Tom Ford، بينما فضلت الجدائل الأفريقية كاختيارها لتسريحة شعرها، مع مكياج وردي تلائم مع كامل إطلالتها.

زانديا

النجمة كريستين بيل اختارت هي الأخرى لون مشرق في إطلالاتها على السجادة الحمراء للمهرجان من خلال جمبسوت باللون الأخضر النيون من تصميم Cong Tri.

الألوان تهيمن على السجادة الحمراء

كما خطفت النجمة الأمريكية لوبيتا نيونجو الأنظار من خلال اختيارها لفستان باللون البني زينته بحزام ذهبي معدني من توقيع مايكل كورس.

لوبيتا نيونجو

فيما أبهرت النجمة تشارليز ثيرون من خلال اختيارها لفستان فضي براق من توقيع سيلين Celine مع بليزر باللون الأسود.

تشارليز ثيرون

#بلا_حدود