الثلاثاء - 18 فبراير 2020
الثلاثاء - 18 فبراير 2020
No Image

الرقي عنوان أزياء النجمات في حفل Sag Awards



تكلل حفل Sag Awards الذي أقيم ليلة أمس في لوس أنجلوس بالعديد من الإطلالات التي لا يمكن وصفها إلا بالراقية حيث اختارت النجمات العالميات وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود، إبراز جمالهن من خلال انتقائهن لأرقى الفساتين من أهم دور الأزياء العالمية، ومن بين أهم النجمات اللاتي حضرن الحفل: جنيفير أنيستون، ونيكول كيدمان، وجنيفير لوبيز، تشارليز ثيرون.



جنيفير أنيستون متألقة من ديور Dior



جنيفير أنيستون



كانت النجمة جنيفير أنيستون، 50 عاماً، حديث وسائل التواصل الاجتماعي ليلة أمس، ليس بسبب أناقتها، واختيارها لفستان أبيض حرير من ديور Dior، لكن بسبب اللقاء الذي جمعها بطلقها السابق النجم براد بيت، والحميمية التي بدت واضحة على وجه كل منهما، جنيفير فضلت إطلالة الشعر الطبيعي، فيما اكتفت بحلق وسوار من الألماس.



سكارليت جوهانسون تختار أرماني

سكارليت جوهانسون



النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون ذات الـ 35 عاماً، اختارت فستاناً أنيق باللون الأزرق من أرماني Armani، وحضرت جوهانسون السجادة الحمراء برفقة خطيبها، وتباهت سكارليت بالتاتو الذي يزين ظهرها، من خلال فتحة الفستان الجريئة.



جنيفير لوبيز تفضل مصمماً عربياً أيضاً

No Image



يبدو أن عشق جنيفير لوبيز للمصممين العرب ما زال مستمراً، فبعد تفضيلها لتصاميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد خلال الآونة الأخيرة، اتجهت مؤخراً لتصاميم جورج حبيقة المصمم اللبناني المقرر أن يعرض تشكيلته الجديدة اليوم في عروض الهوت كوتور في باريس اليوم، إطلالة جنيفير لوبيز قد تكون من بين أرقى الإطلالات خلال الحفل، وتألقت بفستان أسود ذي قصة ضيقة، زُين بفيونكة كبيرة من الخلف، فيما اختارت شينيوه كلاسيكياً، ومجوهرات ماسية.



تشارليز ثيرون تختار جيفنشي Givenchy



تشارليز ثيرون



تألقت النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون بزي راقٍ، مكون من تنورة سوداء، وتوب فضي اختارته من مجموعة الأزياء الراقية لجيفنشي Givenchy، بينما اعتمدت مكياجاً هادئاً بدرجات البرتقالي الفاتح.

أناقة النجمات في حفل ساغ



No Image



No Image

#بلا_حدود