الاحد - 23 فبراير 2020
الاحد - 23 فبراير 2020

مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية مستوحاة من شواطئ سردينيا

لم يخيب المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، الذي بدأت أنظار نجمات هوليوود تتجه نحوه، آمال عشاق الموضة والأزياء الراقية حول العالم، حيث استهل أسبوع الأزياء الراقية لمجموعة ربيع وصيف 2020 في باريس بمجموعة تصاميم استوحاها من شواطئ سردينيا، وقام بعرض المجموعة في قصر شايو في باريس Palais de Chaillot والذي يقع خلف برج إيفل.

ألوان مشرقة

No Image



برزت العديد من القصات والألوان المشرقة، والفساتين المطرزة يدوياً، والمزينة بالترتر اللامع والملون، والمنمقة بتفاصيل نقلت إلينا ألوان الطبيعة الخلابة، والتي تحاكي المرأة الباحثة عن الأسلوب الحيوي والمنعش لإطلالاتها الراقية في ربيع وصيف 2020.

كما برزت التصاميم ثلاثية الأبعاد، حيث شاهدنا الأزهار الكبيرة، والقبعات الضخمة، إضافة إلى الفساتين المنفوشة بطريقة مميزة، وطبقات الكشاكش التي ذكرتنا كثيراً بأزياء الثمانينات.

كما سيطرت البزات والفساتين ذات القصة الجذابة، على عرض جورج حبيقة، وتميزت معظمها بألوانها الزاهية مثل البرتقالي، الأزرق، النيون والزهري، إضافة إلى الألوان المعدنية كاللون الذهبي، كما رصدنا الأكمام المنتفخة وغير المتوازية التي نقلت التصاميم إلى مستوى آخر. تميّزت المجموعة أيضاً بتنانير ذات خصر عالٍ، مرفقة بكروب توب، ومزيّنة بالحبيبات البراقة واللؤلؤ.

عروس جورج حبيقة

No Image



في ختام العرض أطلت عارضة جورج حبيقة بفستان زفاف ملكي باللون الذهبي مع قصة دائرية من ناحية الصدر، وأكمام شيفون، ازدان الفستان بحبيبات برّاقة للمسة من الجاذبية، وفضل حبيقة أن تكون الطرحة طويلة وشفافة مزينة من قماش الفستان ذاته.

No Image



No Image



No Image



No Image



خلف كواليس عرض جورج حبيقة



No Image



#بلا_حدود