الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تعرفوا على تفاصيل إطلالة أحلام في ختام موسم الرياض.. وقيمة مجوهراتها الخيالية!

تألقت النجمة الإماراتية أحلام في ختام موسم الرياض بالعديد من الإطلالات الفاخرة، ليلة أمس، ليتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولاً في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تغييرها لإطلالتها لأكثر من مرة خلال الحفل، وبعد العرض الاستعراضي المبهر الذي صاحبها خلال الغناء.

تفاصيل إطلالة أحلام في موسم الرياض



تعتبر النجمة الإماراتية أحلام واحدة من أشهر أيقونات الموضة في العالم العربي، حيث يرصد متابعوها إطلالاتها اليومية بشغف، ويترقبون ظهورها في الحفلات، والبرامج.

كما يعكس اختيار أحلام لأزيائها ذوقاً راقياً والأسلوب المحتشم الذي تتمتع به، لكنها أيضاً تضيف لمستها الخاصة والمميزة والتي تختلف عن غيرها من النجمات العربيات، كما تتقن اختيار التصاميم التي تبرِز قامتها وتمنحها قواماً أنحف، بالإضافة إلى أنها تعكس هويتها العربية الخليجية التي تتسم بالاحتشام.

ومن هنا جاء اختيار إطلالات أحلام في ختام موسم الرياض، وخلال تكريمها عن مشوارها الفني الذي انطلق من 25 عاماً.

فساتين صُنعت خصيصاً لها



تقول خبيرة المظهر مايا التل التي أشرفت بنفسها على تفاصيل لوك أحلام في ختام موسم الرياض أن كلاً من الفستانين الأسود الذي ظهرت به أحلام في بداية الحفل، والأصفر الذي ظهرت به في ختام الحفل كانا من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، الذي قام بتصميمهما خصيصاً لها عندما اجتمعت معه خلال تحضير إطلالات برنامج ذا فويس The Voive، حيث باتت أحلام تفضل تصاميم زهير كثيراً خلال الفترة الماضية.

وفضلت أحلام إضافة لمسة دراماتيكية على اللوك، أجنحة من الريش كي تتلاءم مع الطابع الاستعراضي في بداية الحفل، مع القفازات المزينة بالعين، أما بقية الإطلالات فقد تم تصميمها على يد مصممة القفاطين المغربية كريمة، ومن بينها الفستان الأبيض، والذهبي.



مجوهرات بقيمة ملايين الدولارات



تزينت أحلام ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يحمل اسم "ليلة فنانة العرب"، بمجوهرات بلغت قيمتها 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة، حيث استغرق تصنيعها عدة شهور، وهي مكونة من عقد وأقراط صممت خصيصاً لها من أحجار الماس الأصفر والزمرد الأخضر.

حيث سافرت أحلام إلى لندن خصيصاً للاتفاق مع سامر، على تصنيع الطقم الذي بلغت قيمته حسب ما تم تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي 7 ملايين دولار.