الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020
كيندال جينر
كيندال جينر

كيندال جينر نجمة حملة لونشان الإعلانية لموسم ربيع 2020



تقدم صحراء كاليفورنيا خلفية خلابة لحملة لونشان الإعلانية لموسم ربيع 2020، التي تتألق فيها عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، حيث شكل الضوء مصدر إلهام المصورة كولومباين غولدسميث Columbine Goldsmith، وعملت على تنسيقها ماري-أميلي سوفيه Marie-Amélie Sauvé، والتي رددت صدى مفهوم مجموعة لونشان لصيف 2020، رحلة الشمس من الفجر إلى الغروب.

تُظهر الصورة الرئيسة، كيندال جينر في الضوء القوي لشمس منتصف النهار. يولِّد الأزرق العميق للسماء والبيج الرملي للصخور تأثيراً مبهراً لكتل لونية مع الفستان القصير الغرافيكي من الجلد الأحمر لعارضة الأزياء، وهي إطلالة بارزة من عرض الأزياء في نيويورك خلال سبتمبر الماضي. مع نبضها بإحساس جيد معزَّز بالدفء والطاقة، تعبّر الصورة عن الرؤية لسيدة لونشان العصرية، فيما تسترجع أيضاً تراث المنتجات الجلدية للدار.

كذلك، تسلط الصورة الضوء على واحدة من حقائب لونشان الأكثر رمزية: Roseau. أحدثت هذه الحقيبة ثورة عند إطلاقها في التسعينات كونها حقيبة يد ضخمة (tote) مفتوحة يتم التأمين على الأغراض فيها بواسطة قفل بمسمار (toggle) من الخيزران، من هنا جاء اسمها Roseau أي الخيزران. في هذا الموسم، أعيد العمل عليها بنسخة مصغرة تم فيها الارتقاء بنسب القفل إلى أبعاد كبيرة معاصرة. حملت كيندال هذا الابتكار الجديد بالطريقة العصرية، بشكل قصير وعبر الجسم، في حين يستعيد الخاتم وبكلة الحزام الفضيان تصميم الخيزران المميز.

الصحراء شكلت مصدر الهام الحملة التصويرية



تم أيضاً التقاط صورتين إضافيتين عند بداية ونهاية النهار. ارتدت كيندال في ضوء الصباح الناعم، فستاناً مع قبعة من النايلون خفيف الوزن بلون زهري فاتح، إشارة إلى مادة حقيبة Le Pliage المميزة من لونشان. أعطى الخصر مع رباط الجزء السفلي المتمايل لهذا الفستان، طابعاً أنثوياً منعشاً، تعزز أكثر مع حقيبة Roseau صغيرة من جلد أسود حاصل على براءة اختراع. تهيمن أجواء أرقى على الصورة التي تم التقاطها خلال الساعة الذهبية للمساء. ترتدي كيندال معطفاً من الجلد باللون الأخضر الفاتح الأكثر بهتاناً، كما لو أن أشعة الشمس قد بيّضته، وتحمل حقيبة Roseau الجديدة من جلد العجل Barenia الفاخر، الذي يطور غشاء عتيقاً وجميلاً مع مرور الوقت، في حين يضفي حزام الكتف المرصع بالمسامير لمسة عصرية.

من بين المجموعة الجديدة



ستنطلق حملة لونشان الإعلانية المطبوعة لصيف 2020 مع كيندال جينر، في جميع أنحاء العالم ابتداء من فبراير 2020، كما سيتم بث 3 أفلام قصيرة تعرض الأشكال الثلاثة لحقيبة Roseau في الحملة الإعلانية على longchamp.com ووسائل التواصل الاجتماعي.

#بلا_حدود