السبت - 02 يوليو 2022
السبت - 02 يوليو 2022

ليست الأولى.. كم مرة اختارت كيت ميدلتون علامة "زارا" في إطلالاتها الرسمية؟

يبدو أن دوقة كامبريدج من بين أشد المعجبين والمخلصين للعلامة التجارية المعروفة زارا Zara، واختارتها أكثر من 12 مرة للتألق بها في مناسبات رسمية، واجتماعية ظهرت بها لوحدها أو إلى جانب زوجها الأمير هاري، وأحدثها خلال زيارتها ليلة أمس إلى جنوب ويلز، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً أحمر من زارا ومعطف باللون الكحلي من علامة هوبز.



كيت أثبتت أن سيّدات العائلة الملكية لا يعتمدن فقط على الأزياء الفاخرة من دور الأزياء العالمية، لكنها أكدت لكل شابة أن الإطلالة الملكية يمكنها أن تكون في متناول الجميع، واستطاعت المحافظة على الجانب البسيط والمتواضع من شخصيتها، واختارت أن تقتدي بخيار السيدات من عامة الشعب، فرصدناها معتمدة ملابس وأكسسوارات من علامات تجارية محبّبة لدى كل منا، ألا وهي زارا Zara.

على مدى السنوات الفائتة وحتى اليوم، رصدنا كيت ميدلتون في أكثر من 13 لوك من علامة زرار zara، وكانت البداية عام 2011 عندما أطلت في اليوم الذي تلى حفل زفافها بفستان أزرق من Zara بلغ سعره 59 دولاراً، ليكون هذا اللوك بمثابة بداية إطلالات كيت ميدلتون مع علامة زارا، والتي شملت العديد من التصاميم التي اعتمدتها دوقة كامبريدج مثل: السترة العاجية اللون التي اعتمدتها في عام 2016 وفي عام 2017.



ليس هذا فحسب، حيث استبدلت ميدلتون المجوهرات الماسية التي توضع تحت تصرفها من الملكة إليزابيث بعقد لم يتجاوز سعره 40 دولاراً أمريكياً، كما ظهرت في أكثر من مرة بسراويل من زارا في عدة مناسبات.



كما أشعلت كيت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لاختيارها فساتين صيفية باللون الأزرق عند ذهابها لنزهة مع أطفالها، بلغ سعر أحدها 69 دولاراً أمريكياً.