الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020

كيف بدت إطلالات النجمات في حفل Spirit Awards 2020؟

يبدو أن نجمات هوليوود في سباق مع الأحداث العالمية، ولم تهدأ أنشطتهن الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز منذ مدة ليست بقصيرة، حيث تألق العديد منهن ليلة أمس في حفل توزيع جوائز Spirit Awards 2020 في نسخته الـ35 في سانتا مونيكا، وسط أجواء مبهجة، وحضور العديد من نجمات الصف الأول في هوليوود.

وكانت النجمة جنيفير لوبيز نجمة الحفل من خلال إطلالتها التي حملت توقيع دار فالنتينو valentino، وتألفت إطلالتها من تنورة باللون الوردي من الأورجانزا، وتوب فضي براق مع كلتش باللون الزهري البراق أيضاً، بينما أبقت على شعرها الطبيعي القصير، بعدما شاهدناها بخصلات الشعر الطويلة في حفل سوبر بول Super bowl الأسبوع الماضي، في حين اختارت مكياجاً ناعماً مع لمسة من اللون الوردي، لتكون لوبيز نجمة الحفل دون منازع.

جنيفير لوبيز



سكارليت جوهانسون اختارت فستاناً باللونين الأبيض والأسود، وتحديداً بنقشة البولكا دوت، المان Balmain، بينما أبقت شعرها طبيعياً استعداداً لحفل الأوسكار يوم غد، حيث يبرز اسمها من بين المرشحات لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Marriage story".

No Image



من بين الإطلالات التي وجدها البعض غير ملائمة للحفل، إطلالة عارضة الأزياء والممثلة إيميلي راتاجوسكي التي اختارت فستاناً أسود قصيراً من فيرساتشي Versace مع صندل بتصميم ملفت، بينما اختارت مكياجاً طبيعياً، وفضلت إبقاء شعرها منسدلاً دون تكلف.

إيميلي راتاجوسكي



اختارت النجمة أوليفيا وايلد إطلالة حالمة من خلال فستان باللون البيج مع تطريزات حملت شكل السنبلة من دار فيندي Fendi، واختارت مكياجاً بارزاً من خلال الألوان البرتقالية الفاتحة.

No Image



خيار البدلة لم يكن غائباً عن الحفل، حيث اختارت النجمة آمبر هيرد بدلة من فيندي Fendi، وتميزت بتسريحة شعرها وإضافة الإكسسوارات الذهبية الناعمة لتزيينه، فيما اختارت رينيه زيلوغير بدلة سوداء وفضلت ارتداء النظارات الشمسية على السجادة الحمراء للحفل!

أمبر هيرد



No Image

#بلا_حدود