الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020

أفضل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2020

تألقت العديد من النجمات اليوم في النسخة الـ92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبي في لوس أنجلوس بالعديد من الإطلالات الملفتة للأنظار، وسط غياب بعض الأسماء مثل: جنيفير لوبيز، وجنيفير أنسيتون، وبريانكا تشوبرا وغيرهن من النجمات اللاتي اعتدنا تواجدهن في الحفل.

واختارت النجمات أزياء أنيقة تليق بالحفل، وفضل معظمهن اختيار الألوان المحايدة، مثل الأبيض والأسود، وغابت الفساتين المنفوشة، أو بتصميم الـGown، واقتصرت الاختيارات على الفساتين ذات القصات المعتدلة، والضيقة على الجسم.

من بين أفضل الإطلالات التي لفتت انتباهنا كانت من نصيب النجمة الجميلة سكارليت جوهانسون التي اختارت فستاناً باللون الفضي بقصة ضيقة على الجسم، وبأكتاف مكشوفة من أوسكار دي لا رينتا Oscar De la Renta، فيما اختارت مكياجاً خفيفاً، وتسريحة شعر بسيطة.

سكارليت جوهانسون



النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون اختارت اللون الأسود الذي يبدو من بين ألوانها المفضلة خلال الفترة الأخيرة، وتألقت بفستان من ديور Dior وعقد ماسي من تيفاني أند كو.

No Image



النجمة الحاصلة على الأوسكار رينيه زيلوغير اختارت الأبيض لإطلالتها من Armani Privé، وبدت نجمة مذكرات بريجيت جونز في كامل أناقتها مع الفستان المكشوف من كتف واحد، مع تسريحة شعر كلاسيكية، ومكياج بسيط.

No Image



النجمة المصرية يسرا التي كانت إحدى أعضاء لجنة تحكيم للمسابقة للمرة الأولى، حيث اختارت تصميماً فرعونياً باللون الأبيض، ومطرزاً بالخيوط الذهبية من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

يسرا



اللون الأبيض لم يكن خيار النجمة يسرا فقط، حيث اختارت النجمة المكسيكية من أصول لبنانية سلمى حايك فستاناً باللون الأبيض من دار غوتشي Gucci، كما اختارت عارضة الأزياء ليلي ألدريدج الأبيض لإطلالتها وزينته بوردة حمراء.

سلمى حايك



مارغوت روبي بتصميم فينتاج

النجمة الجميلة مارغوت روبي تألقت بفستان أسود من شانيل Chanel، سبق أن قامت بارتدائه عارضة الأزياء كلوديا شيفر عام 1994، حيث أعيد تصميمه مرة أخرى بشكل يتناسب مع السجادة الحمراء للحفل.



ولم تكن مارغوت الوحيدة التي اختارت الدار الفرنسية العريقة شانيل لإطلالتها في حفل الأوسكار، بل كان خيار النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز، التي فضلت الأسود كغيرها من النجمات، حيث زينت خصرها بحزام من اللؤلؤ، ووردة شانيل الأيقونية.

بينيلوبي كروز



أما الإعلامية ريا أبي راشد اختارت أن تدعم المصممين اللبنانيين باختيارها لفستان أحمر من المصمم اللبناني نجا سعادة.

#بلا_حدود