الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020

زهير مراد يسيطر على أزياء النجمات في حفل Vanity Fair 2020

الم يكن من الغريب أن يسيطر المصمم العالمي اللبناني زهير مراد على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء للحفل الصاخب الذي يلي حفل الأوسكار، والذي استقطب العديد من النجمات وعارضات الأزياء، ونجمات تلفزيون الواقع مثل: كيم كاردشيان، وكايلي جينر، حيث سيطرت تصاميم زهير مراد في حفل فانيتي فير Vanity fair، وتألقت 5 نجمات بأزيائه، حيث اختارت البعض منهن أحدث تصاميمه التي قام بعرضها في باريس ضمن فعاليات أسبوع الأزياء الراقية التي أجريت الشهر الماضي.

ومن بين أبرز الفساتين التي رصدناها في ممر فانيتي فير بالأمس اختيار النجمة ترايسي ايليس روس فستان زهير مراد الذهبي بتصميم الأجنحة، من مجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2020، وفردت ترايسي الجناحين فور وصولها للحفل، حيث هرعت عدسات المصورين لالتقاط العديد من اللقطات خلال استعراضها الفستان.

No Image



ولم تكن ترايسي النجمة الوحيدة التي اختارت من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020 من زهير مراد، حيث ارتدت كيري واشنطن الزي الفرعوني الذي رصدناه في مجموعة زهير مراد الشهر الماضي، والمكون من قطعتين، توب، وتنورة مزخرفة بالرموز الفرعونية.

كيري واشنطن اختارت من مجموعة زهير مراد الأخيرة



بينما فضلت النجمة كيت بيكنسل اختيار فستان باللون الأحمر من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 1019-2020.

كيت بيكنسل اختارت من أزياء زهير مراد في حفل فانيتي فير



فيما خطفت عارضة أزياء فيكتوريا سيكرينت كانديس سوانبول الأنظار بقوامها الممشوق وجمالها اللافت باختيارها لفستان باللون الأزرق مكون من شورت قصير، وذيل من الساتان من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2020.

عارضة فيكتوريا سيكريت كانديس سمول



فيما اختارت مقدمة البرامج اليزابيث تشامبرز فستاناً باللون البيج، مطرزاً بالحجار اللامعة، ومزيناً بالريش من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 1019-2020.

مقدمة البرامج اليزابيث تشامبرز

#بلا_حدود